الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمات ياسمين عبد العزيز الشخصية تجسدها في مالوش كبير

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 04:54 م
هير نيوز

تفصلنا أيام قليلة عن بداية الموسم الرمضاني 2021، والذي يعتبره الكثير هو الذي يتسابق فيه الكثيرون من الفنانين من أجل عرض أعمالهم به، ويعتبرونه إلى جانب أنه شهر العبادات والروحانيات هو أيضًا شهر لعرض المسلسلات التليفزيونية، والإذاعية، بل أن هناك العديد من الفنانين الذين ينتظرون هذا الموسم كل عام من أجل المشاركة في أعمال به.

مشكلات ياسمين عبد العزيز في مشاهد سينمائية

ومؤخرًا حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على المشاركة في هذا الموسم، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في السينما، وأصبحت نجمة شباك، وذلك لتقديمها عدد من الأعمال الكوميدية، ولكنها اتجهت للدراما التليفزيونية.

وخرجت "ياسمين" من قالب الكوميديا لتتجه بالسنوات الأخيرة، وعقب انفصالها من رجل الأعمال الشهير الشق التراجيدي في الأعمال، والتي تظهر من خلاله بعض القضايا التي تواجه السيدات في علاقتها بالرجال.

مشكلات ياسمين العاطفية

ونستطيع أن نرجع هذا الأمر إلى ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز من بعض الاضطرابات التي واجهتها في حياتها العاطفية، وانفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، وأيضًا زواجه من الفنانة ريهام حجاج، وزواجها من الفنان أحمد العوضي، ومن المتضح أن ياسمين تأثرت كثيرًا بهذه الأحداث في أعمالها، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

وجسدت الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "لآخر نفس"، والذي تم عرضه عام 2019 دور "سلمى"، وهي زوجة لأحد رجال الشرطة، ولكنه يستشهد تاركًا لها أطفالًا تحرص على رعايتهم.

وبعد وفاته تكتشف أنه متورط في بعض الأعمال غير المشروعة، وأنها منخدعة به، فتصاب بحالة من الصدمة، وتبدأ في البحث عن الحقيقة، ولكنها تحاول التغلب على هذه المصاعب، وبدء حياتها من جديد.

ويعد مسلسل "لآخر نفس" هو بداية اتجاه ياسمين عبد العزيز للأعمال التراجيدية، والابتعاد عن الكوميديا، ويتزامن هذا مع انفصالها عن رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة بعد زواج دام لعديد من السنوات، والتحول الذي طرأ على حياتها الشخصية بعد ذلك.

ونحب تاني ليه

وبالعام الماضي تسببت الفنانة ياسمين عبد العزيز في جدل كبير، وذلك بعد تداول أخبار حول علاقتها بالفنان أحمد العوضي، ووقوع قصة حب بينهما، لتطل علينا ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه"، وهو تراجيدي رومانسي.

وتشارك ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه" بدور "غالية"، وهي إمرأة متزوجة من أحد المشاهير، وأنجبت منه طفلة، ولكنه يفاجئها برغبته في الانفصال عنها، وذلك دون الكشف عن أي أسباب، ويتبين خلال الأحداث هو أنه ينفصل عنها من أجل تعدد علاقاته النسائية، ولكنها تتقابل مع شخص آخر يدعى "مراد السويفي"، وتجد به حب حياتها، وتتزوج منه، وتشير بهذا المسلسل أنه من الممكن أن تبدأ المرأة من جديد حتى بعد انفصالها، وهذا يتشابه أيضًا مع ما تعرضت له في حياتها الشخصية.

اللي مالوش كبير

وبهذا العام رمضان 2021 تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز بدور "غزل"، والتي يجبرها والدها في الزواج من رجل يكبرها بالسن، وذلك لكونه أحد رجال الأعمال، وهذا يؤدي إلى بعض التحولات التي تطرأ على شخصيتها، ولكنها تقع في غرام شخص آخر في سنًا مناسبًا لها، وهو الفنان أحمد العوضي.

اقرأ أيضًا.. أحمد العوضي يتجه للغناء من أجل عيون ياسمين عبد العزيز


وهذه القصة بالرغم من أنها تختلف عن حياة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولكنها بها بعض المقتطفات من حياتها حيث أن زيجتها الأولى من رجل أعمال، وهو محمد حلاوة، وكان يكبرها سنًا، وأيضًا تحول شخصيتها بعد زواجها منه، وانفصالها عنه، وأيضًا قصة حبها مع الفنان أحمد العوضي، والذي أيضًا ستقع بغرامه في أحداث العمل.

ads
ads