الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان أبو الحسن: الستات بتضيع ساعة يوميًا في النميمة.. فيديو

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 08:57 م
هير نيوز

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "إن الدراسات أثبتت أن النساء تقضي أكثر من ساعة يوميًا في النميمة يتحدثن في شؤون غيرهن، مشيرة إلى أن الرجال أيضًا يقضون أوقات في النميمة لكنهم أقل من النساء".

الستات بتضيع ساعة يوميًا في النميمة

وتابعت: "السيدات أكثر الموضوعات التي يتحدثن فيها هي شؤون قرنائهن من النساء أيضًا عن أحوالهن الشخصية والعملية والمهنية وأحوالهن مع أزواجهن وأبنائهن.

وأضافت شريهان أبو الحسن خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات" المذاع على فضائية "أون" اليوم الثلاثاء، صغار السن يميلون للنميمة أكثر من الكبار، والنميمة السلبية ضعف النميمة العادية، السبب في كثرة النميمة للنساء والرجال هو الفراغ وقلة العمل وعدم إشغال النفس بأشياء مهمة كالقراءة أو تربية الأبناء.

وأشارت إلى أن شهر رمضان على الأبواب والهدف من الصوم ليس فقط الإمساك عن الأكل والشرب ولكن النميمة وإمساك اللسان عن الغيبة أمر مهم يجب الحذر منه، لأنه قد يضيع الصيام بسبب ذلك، لافتة يجب على الأمهات الإكتراث لإمساك اللسان.

تصريحات صادمة من شريهان بشأن السيدات

واختتمت: "إحنا كلنا كـ ستات عارفين إن النميمة شغل الستات لأنهم بيحبوا يتكلموا في سيرة الناس وبيعتبروا ده شيء عادي وده غلط دينيًا وخلقيًا، وفعلًا دي حاجة تزعل إن الطبيعة دي لازم تتغير".

اقرأ أيضًا..  شريهان أبو الحسن: «الرجالة واخدين صورة غلط خالص عن المرأة».. فيديو


ونصحت شريهان أبو الحسن السيتات بجهاد النفس والصوم عن الكلام، قائلة "زي ما بنعمل نظام غذائي ودايت لحفظ الجسم من السمنة لازم نعمل دايت وإمساك للسان لحفظ النفس والروح من النميمة والغيبة".

ads
ads