السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى البحيري: لا يوجد دعم للعازفين ضد مخاطر الحياة.. فيديو

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 09:20 م
هير نيوز

طالبت العازفة رضوى البحيري، المشاركة في حفل نقل المومياوات الملكية، الدولة بدعم العازفين والعاملين بالفرق الموسيقية، مناشدة الجماهير بالذهاب لمشاهدة عروضها في دار الأوبرا المصرية.

العازفة رضوى البحيري

وأشارت إلى أنها كانت تظهر في المشاهد الخاصة بشكل جاد وحازم لأنها ورثت عن والدتها الجدية، مشيرة إلى أن لديها شقيقة تعمل في مجال الغناء والعزف، وأخيها اتجه في طريقه إلى الغناء مثل والدتها.

لا يوجد دعم للعازفين ضد مخاطر الحياة

وأضافت رضوى البحيري خلال لقائها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "سي بي سي" كثير من العازفين يتعرضن لظروف صحية قد تعوقهم عن العمل أو حوادث أو بطالة عن العمل ولا يجدون مأوى ولا منقذ لهم من هذه الحالة، لذا أطالب الدولة بدعم العازفين والعاملين في مجال الموسيقى.

سعادة من نوع خاص

وأشارت الفنانة رضوى البحيري، إنها كانت تشعر بسعادة من نوع خاص أثناء تقديمها الحفل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما دفعها وجعلها تعزف بكل جوارحها كما لو كانت تعاصر الفراعنة، مشيرة إلى أن أغلب العازفين على هذه الآلة فى الأوركسترا العالمية رجال.

اقرأ أيضًا.. رضوى البحيري: مشاركتي في حفل المومياوات فخر لكل امرأة.. فيديو


رضوى البحيري عازفة التيمباني

وأضافت العازفة في حفل نقل المومياوات الملكية، أن مشاركتها في حفل موكب المومياوات البحرية، فخر للست المصرية أمام العالم وفخر لكل امرأة مصرية، مشيرة إلى أنها تعمل عازفة في أوركسترا أوبرا القاهرة، منذ 15 عاما، معقبه: "بعزف الموسيقى من عمر 7 سنوات وعمري كله موسيقى".

ads
ads