السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| روجينا سيدة أعمال وفتاة شعبية فى بنت السلطان

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:06 م
هير نيوز

تشارك الفنانة روجينا في سباق مسلسلات 2021، بمسلسل بنت السلطان الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، والتي تجسد خلاله شخصيتين إحداهما سيدة أعمال والأخرة فتاة بأحد الأحياء الشعبية.

مسلسل بنت السلطان


وتجسد روجينا في مسلسل "بنت السلطان" شخصيتين واحدة فتاة شعبية والآخرى سيدة أعمال، فتظهر في بعض المشاهد وهي ترتدي ملابس أنيقة ، بمشاهد آخرى تظهر وهي صابغة شعرها باللون الأحمر وترتدي ملابس كاجوال.

علقت روجينا من قبل على هذا العمل من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ، كتبت قائلة: "حلم انتظرته سنين، شقيت وتعبت عشان أحققه، ماكنش عندى غير الثقة فى ربنا وموهبتى، شكرًا يا رب، شكرًا لكل اللى ساهم فى وصولى لتحقيق حلمى من بداياتى إلى هذه اللحظة، شكرًا أيمن سلامة، شكرًا أحمد شفيق، رفيقى الرحلة، شكرًا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع، شكرًا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا، أشرف زكى، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

أحداث " بنت السلطان "


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي تشويقى وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، وهو ما يتحمس جمهور العائلات لمشاهدته.

ويشارك في بطولته الكثير من النجوم ومنهم: باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| تعرفي على القناة الناقلة لـ «بنت السلطان»


أصالة تغنى تتر بنت السلطان

وتوجهت الفنانة روجينا بالشكر للفنانة أصالة من قبل، وذلك بعد مشاركة أصالة لها في مسلسل "بنت السلطان"، وتعاقدها على غناء التترات، وأكدت روجينا على حبها الشديد لأصالة، ودعمها الدائم لها، ونشرت روجينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لأصالة، وعلقت عليها قائلة: "أصالة لكل واحد نصيب من اسمه.. وأنتِ قمة الأصالة والحنية والتواضع والمحبة لكل الناس والقلب اللي مفيش أحن منه".

وتابعت روجينا: "عمري ما هنسى أنك أول واحدة طمنتيني وطبطبتي عليا ووقفتي جانبي بمنتهى الحب في تحقيق حلمي.. وصوتك بقيمته وقوته بيعبر عن شخصيتي في بنت السلطان.. أصالة أنا واحدة من كتير بيحبوكي وبيحبوا احترامك لموهبتك وصوتك وفنك وعلتك.. ربنا يدمها نعمة عليك.. يسلملي صوتك وقلبك وحنيتك".

ads
ads