الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوى فؤاد: اتجوزت 6 مرات..وأحلي رقصة ليّا في فرح طليقي وصاحبتي

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 07:14 م
 الفنانة نجوى فؤاد،
الفنانة نجوى فؤاد،

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، أنها تزوجت 6 مرات، منها زيجة واحدة عرفي، و5 شرعي، ساخرة: «لو كان عليا كنت خليتهم 20 زيجة».

أحمد فؤاد حسن أفضل زيجات نجوى فؤاد

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية "cbc"، أن أفضل أزواجها الراحل أحمد فؤاد حسن، ولو خيرت بين أزواجها لاختارته لاستكمال حياتها معه.

وعبرت عن مشاعر حبها لأحمد فؤاد حسن، قائلة: "هو اللي رباني وهو أبويا وزوجي، فهو حياتي وهو اللي عملني"، موضحة: "تزوجت أحمد فؤاد حسن وكنت أبلغ من العمر 15 عامًا واستخرجت مستخرج رسمي لإتمام عملية الزواج".

وتابعت: "السيدة اللي ربتني، اعترضت على الزواج ولكن تزوجت أحمد فؤاد حسن رغمًا عنها"، موضحة أنها أحبت أزواجها عن حب حقيقي استمر 8 سنوات قبل الزواج- رافضة ذكر اسمه-.

خيانة زوجية

وأشارت إلى أنها انفصلت عن زوجها الأخير بسبب خيانته لها، موضحة: "رقصت في حفل زفاف طليقي وصديقتي وقدمت أجمل رقصة في حياتي كلها".


اقرأ أيضًا..  «هير نيوز» تكشف آخر التطورات الصحية لـ«نجوي فواد»


وولدت عواطف محمد عجمي الشهيرة بـ "نجوي فؤاد" في حي الجمرك بمدينة الإسكندرية في 17 يناير 1939، لأب مصري يعمل كهربائيًا، وأم فلسطينية. عملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام. أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الأفلام التي قامت ببطولتها منها ألف بوسة وبوسة وحد السيف. قامت بالعمل في بعض المسرحيات منها بداية ونهاية ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها «قمر 14» من ألحان محمد عبد الوهاب و«ليلة الدخلة» كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعه.

حصلت على جوائز سينمائية من بعض المؤسسات التي تقيم مهرجانات. تعتبر إحدى الممثلات الأكبر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف. أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1997.

ads
ads