الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمحجبات.. اللافندر يتربع على عرش موضة صيف 2021

السبت 10/أبريل/2021 - 05:10 م
للمحجبات
للمحجبات

بالتزامن مع اقتراب فصل الصيف 2021، والتي تفصلنا عن قدومه أسابيع قليلة، تتجه السيدات والمحجبات للبحث عن آخر صيحات موضة هذا العام عبر صفحات مُصممي الأزياء، بحيث يتم اختيار بعض التصميمات التي من الممكن أن يتم ارتدائها لتتناسب مع الأجواء الحارة، وفي الوقت ذاته تتماشى مع وجود الحجاب.

 

وقالت مصممة الأزياء رضوى رجب: إن صيف 2021 يشهد تنوعا للإطلالات الصيفية للمحجبات، ولكن جميعها تتركز في تصميم التونيكات الطويلة؛ نظرًا لشهرتنا بها على مدار السنوات الماضية وحتى هذه اللحظة، مؤكدة أن موسم الصيف يشتهر باستخدام الألوان الفاتحة والزاهية، لتتناسب مع درجات الحرارة العالية.


وأكدت رضوى رجب، في تصريح خاص لـ"هير نيوز"، أن الفئات المُستهدفة من آخر صيحات صيف 2021 بداية من سن الـ20 لـ40 عامًا، لافتة إلى أن صيف 2021 يشتهر بكل من اللون الأصفر ولون اللافندر بكافة درجاته سواء الفاتح أو الغامق، والبينج.

وعن الخامات المُستخدمة، أشارت مُصممة الأزياء، إلى أنه نظرًا لارتفاع درجات الحرارة بداية من فصل الصيف حتى قدوم الشتاء، فإنه لابد أن تكون الخامات المُستخدمة في الملابس هي الأقطان بحيث لم تتجاوز النسبة المُستخدمة فيها لـ90%، فضلا عن استخدام بعض الخامات الأخرى ولكن لابد أن يتم تطعيمها بالقطن.


اقرا أيضا.. رانيا يوسف تستعرض آخر صيحات موضة صيف 2021



ملابس محجبات صيف 2021

نظرًا لحلول صيف هذا العام بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، فتبحث عدد كبير من الفتيات والنساء على أزياء المحجبات والتونكيات الطويلة، بحيث يتم ارتداؤها خلال الشهر الكريم على النبطلون، بحيث تظهر في صورة أنيقة، ولذلك فإنها من الممكن أن ترتدي تونيك طويل بكرانيش ذات اللون اللافندر مطعم بحزام من الوسط ذات اللون الذهبي، كما في الصورة.
 

ads