الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تستعرض آخر صيحات موضة صيف 2021

السبت 10/أبريل/2021 - 05:04 م
هير نيوز

تبحث معظم الفتيات والنساء على صفحات مصممات الأزياء العالمية والمحلية عن آخر صيحات موضه الصيف 2021.

آخر صيحات موضة صيف 2021

ومع كل عام تتجدد صيحات الموضة وألوانها، ويبدو أن عام 2021 سيأتي حاملًا مزيجًا متفردًا من الأناقة والبساطة في قطع الأزياء، ولذلك تتواصل "هير نيوز"، مع مصممة الأزياء رانيا يوسف، لاستعراض أخر صيحات موضه الصيف 2021.
 

موضه صيف 2021

في البداية، قالت مصممة الأزياء راينا يوسف: إن كل امرأة تحاول أن تبدو مميزة من خلال ما تختاره من قطع ملابسها المختلفة والكثير من النساء مهوسات بالبحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضة من تصاميم وألوان خامات، مُشيرة إلى أن اللون الأسود تربع على عرش كوليكشن الأخير lady in black؛ نظرًا لكونه في فصل الشتاء 2020 -2021، ليس فقط ذلك وأنما ليُستهدف كافة الفئات العمرية سواء الفتاة الجامعية أو المراة العاملة.
 

ووجهت يوسف، بعض النصائح للمرأة عند أختيار أزياء صيف 2021، مُطالبة كافة السيدات بمعرفة مميزات أجسادهن قبل أن تقومن بشراء ملابسهن، فضلا عن ضرورة أختيار ملابس متناسقة مع شخصيتك، بحيث تكون لكافة الفتيات بصمه خاصة في ملابسها واختيارها.


وتقدم المصممة للنساء تصميما مستوحى من الريف المصري والهندي، في العديد من القطع، مؤكدة أن مصر بلد غنية بالحضارات والمدن التي لها زى مختلف وطابع مختلف وآثار مساجد وكنائس وتحف معمارية ومدن ريفية وصعيد، وهو ما يوحي لها بتصاميمها.
 

اقرا أيضا.. السلوبت تعود لـ موضة 2021.. 5 طرق للفتيات لارتدائها بالجامعة


وأضافت أن أهم ألوان للربيع والصيف 2021 التي تتألق بها المرأة هما "الأبيض مع الأسود، ولون الأصفر مع الرمادي، بالإضافة إلى لون الموف بدرجاته، والأزرق والأحمر بدرجاته أيضًا، مؤكدة أن بشرة المرأة تفرق في اختيار لون الملابس، وبالرغم من ذلك إلا أنه من السهل الآن آختيار اللون لوجود من كل لون درجات كثيرة.

ads