الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخميس مع «هير نيوز».. استمتعي بسهرة رومانسية مع تيتانيك

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:44 م
رومانسية مع تايتانك
رومانسية مع تايتانك

تحرص الكثير من السيدات على الاستمتاع بسهرات الخميس، وإحيائها، واستغلالها في ممارسة بعض الأنشطة، سواء كانت بالتجمعات الأسرية، أو مشاهدة بعض الأفلام الرومانسية، والتي تساعد على التخلص من التوتر الذي يعانين منه طوال الأسبوع من ضغط العمل، وضغوطات الحياة المستمرة.
وإذا كنتِ ممن يرغبن في الاستمتاع بهذه السهرات فتقترح عليكِ «هير نيوز» هذا الأسبوع مشاهدة فيلم «تيتانيك»، وذلك من أجل سهرة رومانسية مميزة.

ويعتبر فيلم «تيتانيك» بالوقت العالي مزيج بين الرومانسية، وبين العودة بجيل الثمانينات، والتسعينيات إلى ذكرياتهم مع هذا الفيلم، حيث أنه يعد من أبرز أفلام تلك الفترة، والذي وجد إقبالا كبيرا وحقق صدى واسعًا في هذه الفترة لما تضمّنه من أحداثٍ رومانسية.

وتدور أحداث فيلم «تيتانيك» على متن سفينة تحمل الاسم ذاته، والأحداث مستوحاة من قصة حقيقية، وتدور حول إلتقاء كلًا من «جاك»، و«روز»، حيث أن "جاك" شاب فقير مسافر للخارج من أجل تحسين ظروف معيشته، أما «روز» فهي فتاة من الطبقة الأرستقراطية، ومسافرة مع عائلتها من أجل الاستمتاع، والنزهة، ويقع الثنائي في حب بعضهما البعض.

وترفض عائلة «روز» علاقتها بـ«جاك» وتحاول إقناعها بالارتباط بأحد الشباب من الطبقة التي تنتمي إليها، ولكنها ترفض ذلك، وتحاول الدفاع عن حبها، ولكن الحظ لم يحالفهما لتغرق السفينة، ويلقى الثنائي نهاية مأسوية.

اقرأ أيضًا..  «الخميس مع هير نيوز».. شاهدي فيلم «Me Before You»



وفيلم «Titanic» من بطولة ليوناردو دي كابريو، وكيت وينلست، وبيل باكستون، وبيلي زان، وكاثي بيتس، وفرانسيس فيشر، وجلوريا ستيوارت، وإريك برايدين، وبيرنارد هيل، وجوناثان هايد، وفيكتور جاربر، وديفيد وارنر، ومن تأليف وإخراج جيمس كاميرون.

ومدة الفيلم ساعتان، و40 دقيقة، وتدور أحداثه في عام 1912، وعرض دور «جاك» على 4 فنانين قبل أن يعرض على «ليوناردو دي كابريو».

الخميس مع «هير نيوز».. استمتعي بسهرة رومانسية مع تيتانيك

الخميس مع «هير نيوز».. استمتعي بسهرة رومانسية مع تيتانيك
ads