السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة خالد النبوي تُعلن تعرضه لأزمة صحية وتدهور حالته

الجمعة 09/أبريل/2021 - 11:56 ص
هير نيوز

كشفت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي عن تعرض زوجها لأزمة صحية شديدة، دون توضيح أي تفاصيل عن طبيعة مرضه أو حالته، وطلبت من الجمهور الدعاء له بسبب تدهور حالتها الصحية، إلا أن بعض المقربين منه قالوا إنه أصيب بفيروس كورونا.

ونشرت منى المغربي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوله".

موكب نقل المومياوات الملكية

وشارك الفنان خالد النبوي الحفل الضخم الذي أقيم لنقل المومياوات الملكية، وذلك من خلال فيلم وثائقي تسجيلي قصير يصف فيه تاريخ مصر، والحضارة الفرعونية في عدة دقائق، ونال هذا الفيلم إعجاب الكثير، وتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي يشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، ويجسد به دور "يشاع"، وتدور أحداثه حول ملحمة تاريخية توثق دور رجال الشرطة للتصدي للعمليات الإرهابية التي وقعت بعد عام 2014.

ومسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وخالد النبوي، وإنجي المقدم، ومحمد علاء، ومراد مكرم، ومحمد فراج، وعابد عناني، وكريم سرور، ومحمد جمعة، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل "البحث عن علا"

كما يظهر بدوره كضيف شرف في مسلسل "البحث عن علا"، والمقرر عرضه عبر المنصة الإلكترونية "نتفليكس"، وتدور أحداثه استكمالًا لمسلسل "عايزة أتجوز"، وشخصية علا عبد الصبور، وبحثها عن الحب، وسعيها ورء ممواكبة تطورات العصر، وتطورات الحياة.

وجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي شارك بآر أعماله من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، ويجسد به دور "ياسين الجمال"، وهو رجل أعمال، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء.

وإلى جانب خالد النبوي تعاون عدد من الفنانين على بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، من بينهم ريهام حجاج، ومحمود حميدة، ونسريمن أمين، وكريم قاسم، وغيرهم الكثير.

ads