الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم رؤية الفانوس في المنام.. لـ«العزباء والحامل والمتزوجة»

الجمعة 09/أبريل/2021 - 04:11 م
تفسير ابن سيرين لرؤيا
تفسير ابن سيرين لرؤيا الفانوس في المنام

تفسير رؤية الفانوس في الحلم له العديد من الدلالات والرموز، وذلك حسب شكل الفانوس، وما إن كان مضاءً أم ليس مضاءً، وكذلك حسب حالة الرائي، وما إن كان رجلًا أم امرأة متزوجة، أو فتاة، أو أرملة، إلا أن رؤيا الفانوس بشكل عام يدل على الخير والسعادة والإشراق والنور، خاصة الفانوس المُضاء.


- تفسير ابن سيرين لرؤيا الفانوس في المنام

وأوضح ابن سيرين أن رؤيا الفانوس في المنام هو الأساس لأنه يخرج منه النور الذي من خلاله نرى الكون وجمال الطبيعة فالنور يدل في الحلم على الأشخاص، فإذا رأى الشخص في منامه إضاءه عالية تدل على التوفيق وصلاح الزوج أو الزوجة الصالحة أما الضعيف فيدل على الزوجة الناشز.


*تفسير رؤية المتزوجة الفانوس فى المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت المتزوجة الفانوس في منامها وكانت الإضاءة شديدة فهذا يدل على استقرار حياتها الزوجية، وتمتعها بصحة جيدة ووقايتها من الأمراض.

*رؤية العزباء للفانوس في المنام

أما إذا رأت العزباء الفانوس في منامها فهذا يدل على الخير والسعادة وأنها ستحصل على ما تتمناه سواء نجاح في الدراسة أو الحصول على وظيفة أو تقدم عريس لها وتعويض عما مرت به من أزمات ومشاكل ويختلف رؤية الفانوس من عذراء لأخرى.

*رؤيا الحامل للفانوس في المنام

وإذا رأت المرأة الحامل الفانوس في منامها وكانت الإضاءة شديدة فهذا يدل على قوة الترابط الأسري بينها وبين زوجها، كما أنه يبشرها بقدوم مولودها بخير واكتمال عافيته وغالبًا يدل على إنجابها للذكر.

ads
ads