السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| منى زكي عن لعبة نيوتن: «بعيد عن شخصيتي»

الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:52 م
منى زكي عن لعبة نيوتن
منى زكي عن لعبة نيوتن

صرحت الفنانة منى زكي، بأنها تتمنى أن ينال مسلسل "لعبة نيوتن" إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن هذا العمل يعد أحد أمنياتها.

منى زكى في لعبة نيوتن
وأكدت "زكي"، أن قصة العمل مختلفة كثيرًا، وأيضًا الشخصية التي تؤديها بالعمل بعيدة كثيرًا عنها، وأنا حاولت التقرب من الشخصية.

وعن فريق العمل وتعاملها معهم، أكدت في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الخميس، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أنهم كانوا يتعاملون كأسرة واحدة.

منى زكي لا تنافس بـ لعبة نيوتن
وعن منافستها بمسلسل "لعبة نيوتن" في موسم رمضان كشفت أنها لا تعتبر الأمر منافسة، ولكن لكل عمل جمهوره، ومحبيه، وأيضًا ناقديه، وأنها تعتبر المنافسة هو أن يضع الممثل في العمل أفضل ما لديه، مضيفة أنه ليس من الطبيعي أن ينال العمل الواحد إعجاب الجميع.

منى زكي لا تشارك بكل موسم رمضاني
وتابعت الفنانة منى زكي أنها لا تحرص على الانضمام في كل موسم رمضاني، وذلك لالتزامها بعدد من المشغوليات، والأمور الشخصية، والتي منها تربية أولادها، ومحافظتها على الإهتمام بهم، وأيضًا أنها تسعى للبحث عن جودة عمل عالية، أكثر من اهتمامها بالمشاركة في المواسم الفنية.

أسرار ابتعاد منى زكي عن الأعمال الدرامية
وبسؤالها عن سر غيابها عن الأعمال التليفزيونية لمدة تقرب من 5 سنوات، صرحت أنه بسبب نجلها الأصغر، وأنها كانت تحرص على رعايته، وأيضًا عدم وجود عمل درامي يثير حماستها على حد تعبيرها.

وأضافت أن هذا مسلسل "لعبة نيوتن" يعتبر عودة لها بعد غياب ما يقرب من 4 أو 5 سنوات، وأضافت أنها فور تواصل المنتج محمد السعدي، والمخرج تامر محسن معها من أجل استكمال العمل شعرت بأنه طوق النجاة بالنسبة لها، وتابعت أن ما شجعها أيضًا هو تكامل عناصر العمل من قصة جيدة، وكتابة، وإخراج، وأيضًا مشاركتها في التمثيل مع زملاء تعتبرهم محترفين على حد تعبيرها.

اقرأ أيضًا.. منى زكي: «لما بنقرّب من حاجات بنبعد عن حاجات تانية»


وأعربت عن قلقها، وخوفها من عدم نيل العمل لإعجاب الجمهور، ولكنها أكدت على أن ما يشعرها بالطمأنينة هو علمها بأن كل شخص في هذا العمل بذل أقصى ما في وسعه لإنتاجه بهذا الشكل.

ads
ads