الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرج مسلسل لعبة نيوتن يكشف كواليس الأحداث قبل ساعات من عرضه

الأحد 11/أبريل/2021 - 05:33 م
هير نيوز

مع بدء العد التنازلي لإذاعة الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن" كشف مخرج العمل تامر محسن عن كواليس تصويره، حيث يضم منى زكي، سيد رجب، من تأليف مها الوزير.

أكد المخرج تامر محسن أن تجربة مشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن" مرهقة، لأن العمل يضم عدد من الممثلين الأجانب، فضلاً عن تصوير بعض المشاهد بين مصر وأمريكا موضحًا أن وقف حركة الطيران بسبب كورونا تسببت في تأجيل المسلسل لمدة عام.

وأشار إلى أن العمل به العديد من المفاجآت موضحًا أن منى زكي نجمة كبيرة وأنهما كان يريدان التعاون معًا منذ سنوات وأنها وافقت بمجرد عرضه العمل عليها.

وأكد أن ما يهمه في اختياره لفريق العمل هو الممثل الذي يشبه الدور موضحًا أنه يفضل العمل مع الفنانين الذين يفضل رؤيتهم على الشاشة.

أوضح أن المسلسل مباراة تمثيل قوية وبه مجهود كبير كاشفًا عن بداية قصة مسلسل "لعبة نيوتن"، وهي أن الزوجين يريدان السفر لإنجاب ابنهما في أمريكا، وذلك من أجل حصوله على الجنسية الأمريكية

وأكد تامر محسن على أن العمل سيبدأ بعدها من هذه النقطة، موضحاً أنه لم يفصح عن هذه الفكرة لأي شخص إلا ورد عليه بأنه بالفعل فكر في ذلك الأمر، وأنها ليست بالجديدة، أو الغريبة على المجتمع.

وعن أصعب المشاهد التي واجهت العمل أكد إلى أنها المشاهد التي كانت من المقرر تصويرها في مصر، وتضم ممثلين أجانب، وذلك قبل قرار تأجيله.

وأشار إلى أنه حاول أن يغير من مسار الأحداث من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2020، ألاّ أن المنتج رفض تغيير مسار الأحداث.

وعن تغيير اسم مسلسل "لعبة نيوتن" بعد أن كان "تقاطع طرق" أكد أن فريق العمل استعان بهذا الإسم مؤقتًا من أجل الحصول علي الموافقات والتصاريح ، لحين إيجاد إسم مناسب.

وعبر عن فخره، وسعادته للتعاون مع شركة الإنتاج "Media hub"، التي أشرفت على إنتاج احتفال موكب المومياوات.

وتمنى أن يظل مسلسل "لعبة نيوتن" عالق مع المشاهدين لفترة طويلة.

وكشف المنتج محمد السعدي المدير التنفيذي لشركة "ميديا هوب" أن طبيعة الأحداث توجب الإستعانة ببعض الممثلين الأجانب.

وأكد أن التنافس الحقيقي وتحقيق أعلى المشاهدات تكون في الموسم الرمضاني بالرغم من نجاح عدد من الأعمال خارجه.

وصرح بأن العمل سيعرض على بعض المنصات الإلكترونية منها منصة شاهد الإلكترونية.

وأشار إلى أن تأجيل عرض العمل من الموسم جاء لصالحه، ولصالح المشاهد.

وأكد محمد السعدي أنها المرة الأولى التي تخوض بها الشركة تجربة الإنتاج بالدراما، أو السينما مشيراً إلي أن هذا الأمر كان مخطط له، ولكنه لم ينفذ، وذلك لحرصهم على الإقبال على إنتاج عمل يضيف للأعمال السينمائية، أو الدرامية.

وكشف السعدي أنه طلب من المخرج تامر محسن التعاون معه منذ عدة سنوات، ولكن الأخير طلب منه الانتظار لعامين من أجل تحضير شئ جديد.

اقرأ أيضًا.. 

مسلسلات رمضان 2021| منى زكي عن لعبة نيوتن: «بعيد عن شخصيتي»



وتابع محمد السعدي، أنه بالفعل انتظر المخرج تامر محسن وذلك لثقة الشركة به، وأيضًا من أجل حرصهم الشديد على أن تكون أول أعمالهم شيء ذات قيمة حقيقية.

مخرج مسلسل لعبة نيوتن يكشف كواليس الأحداث قبل ساعات من عرضه

مخرج مسلسل لعبة نيوتن يكشف كواليس الأحداث قبل ساعات من عرضه
ads
ads