الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة اللاعبة ميار شريف فتاة مصر الذهبية بكورونا

الجمعة 09/أبريل/2021 - 06:18 م
اللاعبة ميار شريف
اللاعبة ميار شريف فتاة مصر الذهبية

كشف شريف منصف وكيل أعمال نجمة التنس ميار شريف، أن اللاعبة أصيبت بفيروس كورونا بعد إجرائها المسحة وتبين أنها إيجابية.

وأكد "منصف" في تصريحات صحفية، أن ميار شريف وفريق العمل حاليًا في زيارة سريعة لمصر، وفور وصولها شعرت ببعض الإعياء، وعليه تم إجراء الفحوصات اللازمة وتبين إيجابية الحالة.

وشدد مدير أعمال ميار شريف أن الفريق حاليا قائم علي العمل علي تعديل جداول تدريبات وبطولات وارتباطات البطلة المصرية التي كان من المقرر أن تشارك في بطولة في البرتغال في منتصف الشهر الحالي، تمهيدًا للاشتراك في بطولة رولاند جاروس بفرنسا، إحدى البطولات الأربع العظمى في التنس.

ويأمل الفريق في تعافي اللاعبة سريعًا والعودة التدريب للمشاركة في البطولات، واستمرار العمل على الهدف القادم وهو دخول قائمة المائة الكبار في عالم التنس.

وكانت ميار شريف بطلة التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، بعد الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها، التأهل للدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة.

اقرأ أيضًا..  بعد تفاقم أعداد كورونا.. تحذيرات شديدة اللهجة من «زايد» للمواطنين



وعلي الرغم من خسارة ميار شريف، وتوديعها لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس فردي سيدات من الدور الثاني، إلا أنها حفرت اسمها في التاريخ، بعدما أصبحت أول لاعبة مصرية تحقق الفوز في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وتتقدم إلى الدور الثاني من البطولة.

كما أن ميار شريف هي أول مصرية فى التاريخ تحقق فوزًا فى أحد بطولات الجراند سلام للتنس بالدور الرئيسى، وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية فى تاريخ التنس المصرى تصل إلى الدور الرئيسى من بطولات التنس الكبري، وهى بطولة رولان جاروس، وقبلها كانت أول لاعبة مصرية تفوز بمباراة فى نفس البطولة، فضلًا عن نجاحها في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

وشاركت ميار شريف فى بطولة التنس المصرى باسم النادى الأهلى بعد عودتها من أمريكا الفترة الماضية.

ads