السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج سيلينا جوميز من صديقها بيني بلانكو

السبت 04/مايو/2024 - 10:51 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أعلنت سيلينا جوميز صراحةً عن حبها للموسيقي بيني بلانكو على وسائل التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن علاقتهما في ديسمبر الماضي، وبعد خمسة أشهر، تعتقد سيلينا جوميز أن بيني بلانكو هو زوجها، حسبما صرح مصدر مقرب لنجمة البوب الأمريكية مجلة ويكلي الشهيرة.






زواج سيلينا جوميز 


وقد صرح مصدر مقرب إلى المغنية الأمريكية الشهيرة سيلينا جوميز أنها تعتقد أن الموسيقي بيني بلانكو هو "الشخص أو الزوج المناسب"، موضحًا أنه "يجعلها تشعر بالأمان والسعادة، وكلاهما يعتقد أنهما وجدا الشخص الذي سيبقيان معه إلى الأبد".

كما صرح مصدر ثاني مقرب إلى سيلينا جوميز أنها ناقشت الزواج وتكوين أسرة مع صديقها الموسيقي بيني بلانكو، كما أكد المطلع: "إنها بالتأكيد ترى أن هذه العلاقة تسير على مسافة بعيدة، لقد تحدثوا عن الزواج وإنجاب الأطفال وهم على نفس الخط إلى حد كبير"، وكشف هذا المصدر أن سيلينا جوميز، المقيمة في كاليفورنيا، تفكر في الانتقال إلى مدينة نيويورك لتكون أقرب إلى بيني بلانكو.




اقرأ أيضا.. 






سيلينا جوميز تدافع عن حبيبها 


وقد واعدت نجمة البوب الأمريكية سيلينا جوميز منتج الموسيقى بيني بلانكو البالغ من العمر 35 عامًا، حيث أعلنت جوميز عن علاقتها به علنًا في 7 ديسمبر 2023، وأكدت أولاً على حساب المعجبين المشاهير على إنستجرام حقيقة علاقتها بالمنتج بلانكو.

كما شاركت سيلينا لاحقًا صورة عبر خاصية قصتها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما دافعت عنه أيضًا في تعليقات على إنستجرام ضد المتنمرين الذين انتقدوا مواعدتها له.



أسباب الخلاف بين سيلينا جوميز وصديقة تايلور سويفت


وقد تسرب حديث مصدر مقرب من النجمة العالمية تايلور سويفت إلى صحيفة "ديلي ميل" أن الممثلة الأمريكية بليك ليفلي والمغنية سيلينا جوميز ليسا من نفس النوع من الأشخاص، وفي الواقع، يظهران كأصدقاء في حياة تايلور بشكل مختلف، ما أدى إلى تصاعد الخلافات بين مشاهير هوليوود.

كما كشف المصدر أن هناك "علاقة سيئة بين بليك وسيلينا" ولهذا السبب يرغبان في قضاء بعض الوقت مع أيقونة البوب تايلور سويفت بشكل منفصل.






اقرأ أيضا.. 

ads
ads