الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. منتخب الأكاديميات يواجه إيديال وديا استعدادًا للبطولة العربية

السبت 10/أبريل/2021 - 10:07 ص
هير نيوز

يلتقي عصر اليوم السبت، منتخب مصر لكرة القدم للسيدات للأكاديميات بقيادة المدربة رضوى خضر مع فريق إيديال بملعبهم بالقاهرة، ضمن استعدادات المنتخب للبطولة العربية.

البطولة العربية لكرة القدم للسيدات

وتقام البطولة العربية في الإسكندرية خلال شهر مايو المقبل بمشاركة 7 منتخبات وهم، مصر والمغرب والجزائر والسودان والأردن ولبنان والعراق، وتحت رعاية الاتحاد العربي.

وكانت رضوى خضر مدربة منتخب الأكاديميات قد أعلنت تأجيل معسكر المنتخب الذي كان مقررا له يوم 3 أبريل الجاري في الإسكندرية، وذلك بسبب انشغال لاعبات المنتخب مع انديتهم في بطولة الدوري.

وقررت رضوى خضر المدير الفني لمنتخب مصر النسائي للأكاديميات خوض مباريات ودية للوقوف على مدى استعداد لاعبات المنتخب بدنيا وفنيا قبل إنطلاق البطولة العربية في مدينة الإسكندرية في شهر مايو القادم.

اقرأ أيضا.. رضوى خضر تكشف سبب تأجيل معسكر منتخب الأكاديميات بالإسكندرية


وأكدت رضوى خضر، ضرورة بذل أقصى مجهود من كل أفراد المنتخب سواء لاعبات أو جهاز فني وإداري خلال تلك الفترة لتقديم أداء قوي في البطولة العربية يشرف الكرة النسائية المصرية، مشيرة إلى أن ثقتها في اللاعبات كبيرة لرفع أسم مصر عاليا في البطولة.

منتخب الأكاديميات


يذكر أن منتخب الأكاديميات يتجمع يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، منذ شهر فبراير الماضي، بملعب محلة حسن بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، ومباراة إيديال هي الأولى للمنتخب وديًا قبل البطولة العربية.

ads