السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باربرا جونزاليس.. قائدة ثورة التصحيح في نادي سيمبا

السبت 10/أبريل/2021 - 05:21 م
باربرا جونزاليس
باربرا جونزاليس

يشهد نادي سيمبا التنزاني طفرة كبيرة خاصة في فريق كرة القدم، الذي نجح خلال هذا العام في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، متصدرًا المجموعة الأولى التي ضمت الأهلي المصري حامل اللقب وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

قائدة ثورة التصحيح في نادي سيمبا
وصعد فريق سيمبا متصدرًا المجموعة برصيد 13 نقطة، والأهلي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وحقق سيمبا الفوز على الأهلي خلال دور المجموعات 1-0 في دار السلام عاصمة تنزانيا، وفاز الأهلي بنفس النتيجة في القاهرة أمس الجمعة.

والطفرة التي حدثت بفريق سيمبا وضمه للعديد من النجوم من مختلف البلدان الأفريقية لم يكن عن طريق الصدفة، ولكن هناك سيدة دخلت تاريخ النادي وهي، باربرا جونزاليس، المديرة التنفيذية للنادي، وهي بمثابة العقل المدبر للنادي.

باربرا جونزاليس

فقد تولت باربرا جونزاليس هذا المنصب في العام الماضي، لأول مرة في رتاريخ نادي سيمبا والأندية التنزانية، أن تتولى امرأة منصب الرئيس أو المدير التنفيذي لنادي.

وساعدت باربرا ناديها في جلب عدد مميز من اللاعبين من مختلف البلدان الأفريقية لتدعيم صفوف الفريق لتحقيق نتائج جيدة بدوري أبطال أفريقيا وهو ما تحقق حتى الآن.

وتعمل باربرا جونزاليس على تكوين مشروع يقود نادي سيمبا لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في عام 2024 بعد أن يكتسب لاعبوه الخبرات اللازمة مع الحفاظ على قوام الفريق الأساسي لإنجاح هذا المشروع والمخطط.

ودرست باربرا جونزاليس التي لها أصول من كولومبيا، الاقتصاد في أمريكا، وتهدف لأن تجعل نادي سيمبا قوة اقتصادية في تنزانيا وأفريقيا بفضل أفكارها الاقتصادية التي ترغب في تطبيقها.

اقرأ أيضًا.. «مالك حسين».. روضت عجزها لتحقيق بطولة رياضية.. فيديو


كما أن لديها خبرات في العمل بإنجلترا وتنزانيا من خلال مؤسسات اقتصادية، وتسعى من خلال خبراتها أن تقود ثورة تصحيح وجعل نادي سيمبا من كبار القارة السمراء.

ads
ads