الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى فاروق تكشف عن تعرضها للتحرش: حقى أعيش بأمان.. فيديو

الأحد 11/أبريل/2021 - 11:50 ص
هير نيوز

أعلنت الفنانة منى فاروق تعرضها للتنمر والتحرش، وذلك من قبل أحد الأشخاص أثناء تجولها في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، موضحة أن هذا الشخص صورها دون علمها.

التحرش بـ منى فاروق


ونشرت منى فاروق عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وعلقت عليه قائلة: "حسبي الله.. أنا من حقي أعيش في أمان وسلام".

وتابعت: "أنا أصبحت متوترة بسبب خوفي من تصوير أي شخص لي.. أنا من حقي أعيش في سلام.. لم يسمح لأحد التدخل في حياتي.. أنا لا أريد مثل هذه الأشخاص في حياتي.. أريد أن أعيش حياتي بالصورة الطبيعية وسليمة.. وأعيش باستقرار وهدوء نفسي".

اقرأ أيضا.. «يد في الأرض ويد في السما».. منى فاروق من الانتحار لأفخم الفنادق.. فيديو


وأضافت منى فاروق أنها لن تدافع عن حياتها مرة أخرى، وليس من حق أي شخص التدخل بشئونها الخاصة.

فيلم آل هارون

وكشفت منى فاروق عن انسحابها من فيلم "آل هارون"، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا، مؤكدة على رفضها الكشف عن الأسباب، قائلة : من يسأل عن الأسباب هم المنتج، أو المخرج.

وأكدت منى فاروق أنها تحب العمل بمجال التمثيل، مضيفة إلى أنها لديها حلم وتسعى لتحقيقه، وهو أنها ستصبح من أشهر فنانات الوطن العربي في المستقبل.

أزمة الفيديوهات الإباحية


وتطرقت منى فاروق لأزمة الفيديوهات الشهيرة التي تعرضت لها من قبل، وأكدت أن مرورها بهذه الأزمة لا يعطي لأحد الحق في انتهاك حريتها، وحياتها الشخصية، ويصورها دون علمها، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تكشف عن علاقتها بربنا على حد تعبيرها.
وأضافت أن هذا الأمر أغضبها كثيرًا، وكاد أن يتسبب في بكائها.

يذكر أن الفنانة منى فاروق تعرضت لإحدى الأزمات من قبل، إثر تسريب بعض الفيديوهات الفاضحة لها، وبعد انتهاء هذه الأزمة تعرضت لأزمة نفسية حادة.

ads
ads