السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عرضه.. فريدة سيف النصر تكشف كواليس مسلسل «موسى»

الأحد 11/أبريل/2021 - 07:03 م
الفنانة فريدة سيف
الفنانة فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن كواليس مسلسل "موسى"، والمقرر عرضه في الأيام المقبلة ضمن الموسم الرمضاني 2021، وأشارت فريدة أن مخرج العمل يميل إلى الواقعية بشكل كبير.

فريدة سيف النصر تكشف كواليس مسلسل موسى
وأكدت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» بأن صناع العمل جميعهم أجمعوا على تأديتها لدور "كحلة"، وقالت: "استمريت في التصوير ما يقرب من 4 أشهر.. ومشاهدي به تخطت الـ 45 مشهد.. وبالطبع هذا أمر مرهق كثيرًا".

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها، مؤكدة على صعوبة المشاركة في مسلسل "موسى"، وتابعت: الصعوبة جاءت بسبب حرص مخرج العمل محمد سلامة على اتباع أسلوب الواقعية، ورفضه لإستخدام الدوبلير على حد تصريحها.

كواليس مسلسل موسى
وأضافت الفنانة فريدة سيف النصر أن هناك تناغم وحب كبير بينها، وبين فريق العمل، وأكدت على تعامل الفنان محمد رمضان بطل العمل بذوق، واحترام كثيرًا على حد تعبيرها، وعن الفنان منذر رياحنة أشارت إلى أنه يتمتع برومانسية كبيرة، وأن شخصيته متناقضة تمامًا على ما يظهر عليه في أدواره.

وأعربت فريدة سيف النصر عن سعادتها بالتعاون مع فريق العمل من إخراج، وإنتاج، وأكدت فريدة سيف النصر على عدم حرصها للمشاركة في الموسم الرمضاني من كل عام، وأن مشاركتها في موسمين متتاليين وهما 2020، و2021 ما هي إلا صدفة ليس أكثر على حد تعبيرها.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" حول وفاة رب أسرة تاركًا عدد من الأشقاء يتولاهم الشقيق الأكبر "موسى"، ويحرص على رعاية إخوته، ويبحث عن عمل من أجل التكفل بهم، وتضطره الظروف إلى الحضور للقاهرة من أجل عمله، والأحداث تقع في فترة الخمسينيات.

اقرأ أيضا.. فريدة سيف النصر بعد وفاة والدتها: ادعوا لأخي


ومسلسل "موسى" من بطولة سمية الخشاب، وفريدة سيف النصر، ومحمد رمضان، ورياض الخولي، ومنذر ياحنة، وتارا عماد، وجوري بكر، وسيد رجب، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ads
ads