الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجيم قاسِِ للحصول على جسم مثالي في رمضان

الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:33 م
جسم مثالي في رمضان
جسم مثالي في رمضان

تستغل الكثير من النساء فترة الصوم لاتباع حمية غذائية تساعدهن على التخلص من الوزن الزائد، ويبحثن عن رجيم رمضان قاسِِ وطريقة للتخلص من جميع الدهون المتراكمة في الجسم  خلال شهر الصيام.

رجيم قاسِِ للحصول على جسم مثالي
وتساعد فترة الصيام مع اتباع بعض النصائح على التخلص من الوزن الزائد خلال شهر رمضان، فيتيح ذلك للناس المصابين بالسمنة أو الوزن الزائد أن يخسرون الكثير من الوزن خلال ذلك الشهر.


وتقدم لكِ «هير نيوز» رجيم رمضان قاسِِ يساعدك على التخلص من جميع الدهون من الجسم في شهر الصيام، وذلك وفقًا لموقع "the daily crisp" الغذائي الصحي.

وقدم الموقع الغذائي خطة رجيم رمضان قاسي يمكنك اتباعها خلال أول أسبوع من شهر رمضان لكي تنهي جميع الدهون من الجسم في شهر الصيام.

أكلات بسعرات حرارية
ومن ضمنها طرق معينة تساعد على خسارة الوزن لمدة 7 أيام ستساعدك على الوصول إلى أهدافك الصحية هذا الشهر دون الشعور بالحرمان، فتلك الخطة الغذائية لـ the daily crisp عبارة عن وجبات تبلغ 1200 سعر حراري لكل من يتطلع إلى إنقاص الوزن مع اتباع نصائح معينة لخسارة الوزن.

وتتضمن الخطة الغذائية بعض الأشياء التي من الضروري اتباعها:
1- تناول السلطة أو شوربة الخضار مع وجبة الإفطار لمنع الإفراط في تناول الطعام والمساعدة في تعويض الفيتامينات والمعادن المفقودة.

2- تعتبر العصائر الخضراء طريقة رائعة للحصول على العناصر الغذائية الحيوية بعد الصيام دون أن تكلفك الكثير من السعرات الحرارية.

3- تناول سحور غني بالكربوهيدرات مهم لمنع الإفراط في تناول الطعام في اليوم التالي ومنحك الطاقة.

4- إذا كنتِ تشتهين شيئًا حلوًا فتناولين دائمًا حصة من الفاكهة أولًا لإشباع تلك الرغبة الشديدة.

5- قومي بالتركيز على التحكم في الكمية وتناول الطعام ببطء حتى يتسنى لجسمك الوقت للتسجيل عندما يكون ممتلئًا.

6-التمرن قبل الإفطار مباشرة سيحرق معظم السعرات الحرارية، ومع ذلك من المهم تنظيم الشدة حتى لا تشعر بالإغماء أو الجفاف.

7- لا تقلقي من الكربوهيدرات، ولكن ركزي دائما على الحبوب الكاملة بدلًا من النشا المكرر، على سبيل المثال فريكة أو كينوا بدلًا من الأرز الأبيض والمعكرونة.

رجيم قاسِِ للحصول على جسم مثالي في رمضان

رجيم قاسِِ للحصول على جسم مثالي في رمضان
ads