السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة عمل سلطة «الكول سلو» على مائدة الإفطار للشيف أميرة شنب

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:16 ص
سلطة الكول سلو
سلطة الكول سلو

تهتم كل النساء بتحضير قائمة الأطعمة التي يمكن تقديمها على سفرة إفطار شهر رمضان، ولكن تغفل النساء أحيانًا عن تحضير المقبلات الشهية التي يمكن أن تقدم بجانب وجبات الإفطار على الرغم من أهميتها على سفرة إفطار رمضان.


وتعتبر سلطة «الكول سلو» من أكثر المُقبلات التي يحبها الكبار والصغار بجانب الطعام، والتي يمكنك إضافتها على سفرة إفطار شهر رمضان.

وإليكِ طريقة عمل سلطة «الكول سلو» على مائدة الإفطار للشيف أميرة شنب، بأسهل وأسرع طريقة تحضير لها.

المكونات:

كرنب سلطة
ثمرة من الجزر
ملعقتين من العسل
ملعقتين من المايونيز
بصل أخضر مقطع
علبة من الزبادى
معلقة من عصير الليمون أو الخل

*طريقة عمل سلطة «الكول سلو» على مائدة الإفطار

في البداية قومي بخلط الزبادي والمايونيز معًا في وعاء مع التقليب الجيد لهما حتى تختلط المكونات، ثم أضيفي عصير الليمون والملح والعسل الأبيض على الخليط.

ويمكنك بعد ذلك تقطيع البصل لقطع صغيرة ثم ثم قومي بإضافته على الخليط وأيضا قومي بتقطيع الكرنب لقطع صغيرة وأضيفيه على المكونات بعد تقطيعه.

وأيضًا قومي بتقطيع الجزر لقطع صغيرة وضيفيها على المكونات التي قمتي بوضعها في الوعاء مع التقليب الجيد والمستمر للخليط حتى يتجانس تمامًا وبعد ذلك قومي بوضع الوعاء المحتوي على سلطة الكول سلو في الثلاجة مع تغطيته جيدًا.

اقرأ أيضًا.. أكلات رمضان.. إليكِ طريقة عمل «صينية الكفتة في الفرن»


ثم يمكنك استخدام سلطة الكول سلو على طريقة الشيف أميرة شنب، واستخدامها على مائدة إفطار شهر رمضان يوميًا كنوع من المقبلات الرائعة التي يحبها أفراد أسرتك.

وهناك الكثير من أنواع المقبلات التي يمكنك تقديمها لأفراد أسرتك على وجبات الإفطار، مثل السبموسة المحشوة باللحم أو الجبنة وهي يحبها جميع أفراد الأسرة، وأيضًا أصابع الجبن الموتزريلا المقلية أو السلطات مثل سلطة الطحينة والسلطة الخضراء.

ads