الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لحم غزال حلقة «2»: غادة عبد الرازق تُخفي جثة «أبو نعسة» وتعود لـ والدها

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:43 م
مسلسل لحم غزال حلقة
مسلسل لحم غزال حلقة 2

شهدت ثاني حلقات مسلسل "لحم غزال" للفنانة غادة عبد الرازق، عددًا من الأحداث المُثيرة حيث عادت "غزال" غادة عبد الرازق إلى والدها وأخبرته أنها ارتكبت جريمة قتل.

مسلسل لحم غزال حلقة 2

وشهد مسلسل لحم غزال حلقة 2 نجاح غادة عبد الرازق في تضليل أهل الحارة بعدم وجود شيء بعدما شاهدوا دخان من آثار الحريق وأرادوا أن يطمئنوا.

وقامت "غزال" غادة عبد الرازق بمساعدة "شوق" مي سليم بإخفاء جثة "أبو نعسة" حمدي المرغني وحرقه في حديقة الڤيلا.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" حضور سيدتين إلى أحد أسواق الخضار من أجل بيع أجزاء الحيوانات، وهما الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم.

وبعد جلوس السيدين في السوق تنشب بينهما وبين الفنان محمد شاهين مشاجرة كبيرة، وذلك بصفته عامل لدى أحد أكبر التجار المسؤولين عن السوق، والخلاف يأتي نتيجة رفضه الجلوس للبيع أمام محلات التجار الذي يعمل به.

وتستنجد الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة مي سليم بالمعلم "التاجر"، وهو الفنان أحمد خليل، لكي ينهي الخلاف بين الطرفين، وعند دخولهم لمكتب المعلم، ويجدونه جالسًا بصحبة نجله، وهو الفنان شريف سلامة، ويتدخل نجل المعلم، وينهي هذا الخلاف.

وتكشف الأحداث أن الفنانة غادة عبد الرازق تبحث عن نجلها، الذي اتجه في طريق المخدرات، وبعد ذلك تظهر الفنانة وفاء عامر في شخصية المعلمة قدرية، وهي واحدة من أكبر التجار في السوق، ومتزوجة من الفنان عمرو عبد الجليل، ويذهب لها الفنان أحمد خليل، وهو "المعلم"، وتبين من خلال الحوار وجود ضغينة بينهما، فهي تسعى لأخذ ثأر أخيها الذي قتل غدرًا، والمعلم يحاول التفاوض معها لقبول فدية له، وهي ترفض فيخرج أحمد خليل من عندها غاضبًا.

وبعدها تظهر الفنانة غادة عبد الرازق وهي تتعاطى المخدرات، وتستدعى الديار إلى منزلها وهو الفنان حمدي الميرغني، وتضع له المخدرات في المشروب، وبعدها يستيقظ ليجد نفسه مربوطًا في أحد الكراسي، ولم يفهم ما يدور حوله، فتبدأ غادة عبد الرازق في سؤاله عن ابنها، ويجيب بأنه لا يعلم، وترددت غادة بأنها ستشعل به النيران، وتسكب عليه مادة قابلة للاشتعال، وبعدها تهدده بإشعال أثقاب الكبريت، وبعدها يتحرك فتشتعل النيران بجسده، ويتجمع الجيران على رائحة الحريق لمعرفة المصدر، وتنتهي الحلقة على ذلك.

ومسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد شاهين، ومي سليم، ووفاء عامر، وشريف سلامة، وأحمد خليل، وحمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا.. ناقدة فنية تكشف أخطاء مشهد حرق حمدي الميرغني فى لحم غزال



الكلمات المفتاحية
ads
ads