الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زينة في ورطة.. أحمد السعدني ومصطفى درويش ينسحبان من «كله بالحب»

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:46 ص

واجه مسلسل كله بالحب، الذي تجسد بطولته الفنانة زينة أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن الفنان أحمد السعدنى انسحابه من العمل، وتقديم شكوى لنقابة المهن التمثيلية، ليلحق به الفنان مصطفى درويش.

انسحاب أحمد السعدنى من مسلسل كله بالحب


وجاء انسحاب أحمد السعدني من مسلسل كله بالحب بعد خلافات بينه والفنانة زينة التي تجسد بطولة العمل، وكتب السعدني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

اقرأ أيضًا.. رامز جلال يفتقد تميمة حظ رمضان 2021.. فماذا يفعل؟


وكان أحمد السعدني قد قال عبر "فيسبوك": "بسم الله الرحمن الرحيم.. الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي، إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت.. وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

وأضاف: "أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي.. اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل.. احترامنا للكلمة قبل العقد، للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا بإتفاقهم".

أسباب انسحاب أحمد السعدنى


وتابع: "اللي على أساسه وافقت اشتغل.. وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل.. طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقية.. أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته.. وأطلب من النقابة تجبلي حقوقي المادية.. وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

مصطفى درويش يعلن انسحابه


كما كتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب، ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

كله بالحب.. خلافات درامية

وتدور أحداث مسلسل "كله بالحب" في إطار اجتماعي، ويناقش بعض المكشلات الأسرية والزوجية حيث تنشب خلافات زوجية، ويضطر الأمر لترك الزوج المنزل رافضًا الطلاق، والانفصال.

والمسلسل من بطولة صابرين، وزينة، وأحمد صلاح السعدني، وسامر المصري، وريم البارودي، ويوسف عثمان، ومصطفى درويش، ونور قدري، وكيرا الصباح، ومن تأليف أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم

Posted by Ahmed Elsaadany on Monday, April 12, 2021

اعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضيه علي الشركه المنتجه لاخلالها بشروط التعاقد

Posted by Mostafa Darwish on Monday, April 12, 2021

ads
ads