الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لعبة نيوتين.. منى زكي تهرب من الشرطة فى مطار أمريكى

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:19 م
هير نيوز

تناولت الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن" عددًا من الأحداث المشوقة، فيفتتح العمل بمشهد قبل التتر وتظهر به "هنا" والتى تقوم بدورها الفنانة منى زكي داخل مطار الولايات المتحدة الأمريكية، وتظهر عليها ملامح القلق واضحة، وتتحدث مع زوجها "حازم" وهو الفنان محمد ممدوح، والثنائي يظهران في حالة من التوتر.

لعبة نيوتن الحلقة الأولى


ولم يكشف المشهد عن سبب توترهم، وتخبر زوجها عبر الهاتف بأنها استطاعت التسلسل من الجهاز الأمني في مطار الولايات المتحدة الأمريكية بنجاح دون انكشاف أمرها.

وبعدها ينادي عليها أحد الشرطيين بالمطار، وينتهي المشهد عل ذلك، ومن ثم تبدأ الحلقة وتكشف لنا أن "هنا"هي دكتورة في أحد مصانع عسل النحل، وينتج عسل "هنا"، وهي تعمل بإحدى الشركات التابعة لوزارة الزراعة، ومتزوجة، وحامل في طفلها الأول، وترسلها الشركة بصحبة مجموعة من زملائها إلى الولايات المتحدة في بعثة عمل.

فكرة مسلسل لعبة نيوتن


ويخطر على بال "هنا" وهي منى زكي، وزوجها "حازم" فكرة ذهابها في رحلة العمل مع الشركة، واستقرارها بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لوضع جنينها هناك، وذلك لحصوله علر الجنسية الأمريكية، وبعد ذلك يلحق بها زوجها لكي يصاحبها في رحلة حملها.

وتظهر شخصية "هنا" على أنها شخصية لا يعتمد عليها أحد، وأن جميع من حولها يصدرون لها فكرة أنها لا تستطيع إنجاز مهام بمفردها، وأنها يجب أن يساندها شخص، وهناك حالة قلق واضحة من تجاههم عليها، والتي تجعلها بالفعل تستسلم لفكرة الشخصية التكالية، ولكنها تحرص في أولى حلقات مسلسل "لعبة نيوتن" على كسر حاجز الخوف الذي زرعه الأخرين بداخلها، والتغلب عليه، والتمرد.

اقرأ أيضًا.. زينة في ورطة.. أحمد السعدني ومصطفى درويش ينسحبان من «كله بالحب»


وذلك بعد مواجهة زوجها بعض العقبات في مصر أثناء إنجازه لأوراق السفر لزوجته بالولايات المتحدة الأمريكية، ويطلب منها العودة، وإنهاء كل شئ، وذلك لعدم استطاعته السفر، ولكن "هنا" وهي منى زكي تتمرد على الوضع، وتؤكد عليه أنها تستطيع إنجاز المهمة، وترفض طلبه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

ومسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني ٢٠٢٠، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان ٢٠٢١، وذلك لأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج، ومايان السيد، وهو من تأليف، وإخراج تامر محسن.

ads