الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك الجدعنة».. ياسمين رئيس ورانيا يوسف «رايح جاى»

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 01:35 م
هير نيوز

بدأ عرض مسلسل ملوك الجدعنة، الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2021، وظهرت أزمات التترات والبوسترات للأعمال الرمضانية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن صناع «ملوك الجدعنة» وجدوا ضالتهم في المساواة.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف إلى يمين ياسمين رئيس، ثم إلى يسارها، وهو ما حدث بين بطلي العمل، مصطفى شعبان، وعمرو سعد، تجنبا للخلافات التي تحدث بين الأبطال في الظهور بالتتر.

تألق مدير تصوير ملوك الجدعنة

وفي الحلقة الأولى وضح التألق والإتقان والحرفية لمدير التصوير محمود بشير، الذي أبدع في تصوير مشاهد الحلقة الأولى بتقنيات تظهر ارتباط أبطال العمل بالحارة الشعبية التي تدور فيها معظم الأحداث.

اقرأ أيضًا.. قبل محاكمتها.. رانيا يوسف مع ملوك الجدعنة في الجيم


الصراع في الحلقات المقبلة

وبدأ خيط الصراع بين عمرو سعد ومصطفى شعبان من جهة، وعمرو عبدالجليل من ناحية أخرى، وهو الصراع الذي سوف يشتعل في الحلقات المقبلة من ملوك الجدعنة.

ظهور يوسف شعبان

ظهر في الحلقة الأولى الفنان الراحل يوسف شعبان، حيث يعد مسلسل ملوك الجدعنة هو العمل الأخير له، حيث رحل قبل أن يستكمل تصويره، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.


أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ومسلسل ملوك الجدعنة من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسين رئيس، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبد العزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، وكريم أدريانو، ومن تأليف عبير سليمان، وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ads