السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع اقتراب الصيف.. 3 طرق مختلفة لارتداء بندانة الشعر

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:27 م
هير نيوز

تضيف بندانة الشعر لمسة من الذوق الفريد لأي تسريحة، حتى عند وضعها مع الحجاب فهي تعمل على تغيير مظهرك تمامًا وتجعله أجمل بكثير.

3 طرق مختلفة لارتداء بندانة الشعر

وظهرت البدانة في موضة تسريحات الشعر لعام 2021 بكثرة مما يجعلك تحتاجين لمعرفة طرق استخدامها مع تسريحة شعرك لتصبح أكثر أناقة وجمالًا.


وإليكِ أبرز تسريحات الشعر مع طرق مختلفة لارتداء بندانة الشعر وفقًا لموقع "the trend spotter" للموضة والجمال.

1- ربط باندانا أعلى الشعر

يُعد عقد باندانا الشعر أعلى رأسك من أفضل الطرق وأكثرها أنوثة لاستخدام بندانة الشعر.
 
ويمكنك اختيار باندانا الشعر بنقشة جميلة مثل الأزهار لأنها تبدو أكثر روعة وتناسب فصل الربيع والصيف، وتجعلك التسريحة أكثر جمالًا كما تخفي مظهر الجبهة الكبيرة، فقط اترك بعض أقسام الشعر خالية في المقدمة لإضفاء لمسة جمالية على وجهك.

2- البندانا الحرير للشعر المجعد

تعتبر الباندانا الحرير أفضل أكسسوار مثالي للشعر المجعد في تقترن مع الشعر وتعطيكي مظهر رائع وجذاب يخفي تجاعيد الشعر ويجعله طبيعيا.
 
وهناك العديد من خيارات التصميم للاختيار من بينها اعتمادًا على طول شعرك وما إذا كنت تريدين إخفاء تجعيد الشعر أو إظهاره.
 
ومن أحد الأشكال الكلاسيكية الرائعة التي لا يبدو أنها عفا عليها الزمن أبدًا هي البندانا السميكة، جربي واحدة من قماش الحرير أو الساتان للحفاظ على تجعيد الشعر سليمًا.


اقرأ أيضًا.. لإطلالة مميزة.. 4 تسريحات لشعر طفلتك باستخدام الضفائر (صور)


3- باندانا الشعر المموج

يبدو الشعر المموج رائعًا عند تصفيفه ولكن يكون أفضل في المظهر عند ارتداء باندانا حيث تساعد الباندانا في إخفاء أي تطاير أو تجعد الشعر أثناء عمل تسريحة كعكة فوضوية أو غيرها من التسريحات.
 

بالإضافة إلى ذلك، فإن البندانة الناعمة للشعر المتموج تخلق مظهرا طبيعيًا رائعا، ويمكنك ارتداء زوج من الأقراط الرائعة لتغيير مظهرك من النهار إلى الليل.

ads