الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورا تكشف عن الأكلات المفضلة لزوجها اللاعب أحمد فتحي

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:08 م
هير نيوز

كشفت نورا زوجة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، عن عادات زوجها أول أيام شهر رمضان.

وقالت "نورا" في تصريحات خاصة: "إنها تقضي أول يوم رمضان بصحبة عائلة أحمد فتحي في حالة عدم وجوده بمعسكر أو مباراة".

الأكلات المفضلة للاعب أحمد فتحي


تابعت: "في حالة تواجده بالمعسكر فتقضي أول يوم عند عائلتها".

وأضافت، أن أحمد فتحي له عادات معينة في شهر رمضان، أهمها قراءة القرآن الكريم بعد صلاة العصر وأحيانًا الذهاب للمسجد لأداء بعض الفروض، فضلًا عن حرصه على شراء فانوس رمضان لها ولـ بناته الثلاث.

وعن الأكلات التي يفضلها أحمد فتحي، قالت: إنه يعشق الملوخية والمكونة البشامل والمشويان، أما بالنسبة للحلويات فهو يعشق الكنافة والخشاف والبسبوسة ولكن بكميات قليلة جدًا حتى لا يزيد وزنة.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من زوجة أحمد فتحي بشأن استغناء «بيراميدز» عنه


بيراميدز يواجه مصر المقاصة
وعلى صعيد أخر، تحت شعار لا بديل عن الفوز يدخل فريق بيراميدز اختبارًا صعبًا اليوم الأربعاء حيث يستضيف مصر المقاصة عند التاسعة والنصف مساء فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 لبطولة الدورى الممتاز، ويأمل الأرجنتينى أروابارينا، المدير الفنى للفريق، فى استعادة الثقة بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها الفريق أمام الرجاء المغربى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الدفاع الجوى فى إطار مباريات بطولة الكونفيدرالية.

حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 25 نقطة ومازال يتبقى له العديد من المباريات المؤجلة، وحرص الجهاز الفنى للفريق على تصحيح الأخطاء التى ظهرت على أداء اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر، يأمل محمد عبدالعظيم «عظيمة»، المدير الفنى للمقاصة، فى حصد الثلاث نقاط، خاصة أنه يملك نفس رصيد بيراميدز 25 نقطة، وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين عن ضرورة استغلال حالة التوهان التى يظهر عليها لاعبو بيراميدز خلال الفترة الماضية.

ads
ads