السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الوسط الفني يشتعل.. انسحاب لبعض النجوم من المسلسلات.. والسعدني: «مهزلة»

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:40 ص
هير نيوز

أزمات عديدة سادت بين نجوم الفن خلال الساعات الماضية، وجميعها انحصرت حول بعض المشكلات الإنتاجية، وأيضًا الإخراجية، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

انسحاب بعض النجوم من المسلسلات

أزمة مسلسل "وكل ما نفترق"
وكشفت الفنانة أيتن عامر عن خلاف بينها، وبين الفنانة ريهام حجاج، وأكدت الأولى أن الخلاف نتج عن عدم التزام الأخيرة بشروط التعاقد في مسلسل "وكل ما نفترق"، وتدخلت "ريهام" لتغيير بعض المشاهد من تتر المسلسل، وحرصت على زيادة مشاهدها به دون الرجوع للمخرج، وحذفت جزء كبير من مشاهد أيتن عامر.

وأعربت أيتن عامر عن غضبها الشديد لهذا الأمر، مؤكدة أن هذه التصرفات بها استهانة كبيرة بفريق العمل، وأيضًا أنها بها خلل بالتعاقد.

أزمة مسلسل "كله بالحب"
وأعلن الفنان أحمد السعدني عن انسحابه من تصوير مسلسل "كله بالحب"، والذي تم عرض أولى حلقاته مساء أمس الإثنين، ووصفه بأنه مسلسل "المهزلة".

وأكد على أنه سيطالب بكافة حقوقه المادية، والقانونية وذلك للإخلال بالتعاقد، وتبع السعدني بأنه سيتقدم بشكوى رسمية في شركة الإنتاج لإخلالها بالتعاقد معه.

وبعد انسحاب أحمد السعدني كشف الفنان مصطفى درويش عن انسحابه أيضًا من مسلسل "كله بالحب"، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد.

أزمة إعلان بنك مصر
أما من جانبه الشاعر تامر حسين أعلن عن استغلال الشركة المنتجة لإعلان بنك مصر لكلمات أغنية تعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي.

وأكد أن الشركة لم تحتفظ بحقوق ملكيتهما للأغنية، وضمتها ضمن الإعلان دون الرجوع لهما، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرًا.

اقرأ أيضًا.. أحمد فهمي يُنصف ريهام حجاج على أيتن عامر


ونشر تامر حسين عبر صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "الناس المسؤولة عن إعلان بنك مصر.. عملوا حركة في منتهى السخافة وقلة ضمير شخصي ومهني.. عملت أغنية أنا وصديقي الملحن عزيز الشافعي اسمها "مالهوش كتالوج ما هو زي الموج.. ومالهوش مالكة وسكته سالكة.. واستخدموا السطرين دول في كلام الأغنية ولا يسأل عنها صديقي الشاعر الكبير أمير طعيمة.. لأني بعمل إعلانات وعارف كويس أن الشركة بيبقى عندهم حد كريتيف ومصطلحات معينة بيقولوا للشاعر عايزين المصطلحات دي".

ads
ads