الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمتي قتل في أول أيام رمضان| لصوص أحرقوا عجوز الزيتون.. ومذيعة طعنت زوج شقيقتها

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:41 م
هير نيوز

لم تسلم محافظة القاهرة من الجرائم حتى بقدوم شهر رمضان الكريم، على غير العادة لم يتوقع البعض أن يسمع أو يتصفح الأخبار اليومية، ويقرأ عن جرائم ارتكبت في الساعات الأولى من أيام شهر رمضان المعظم.

جريمة بدافع السرقة

شهدت محافظة القاهرة جريمة قتل وقعت أحداثها في منطقة الزيتون، كانت ضحيتها سيدة لم يتخطى عمرها 83 عامًا، تم حرق جثتها بعد قتلها خنقًا علي يد 4 لصوص.

كشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهمين أحرقوا الشقة لإخفاء معالم الجريمة بعدما فوجئوا أن المجني عليها لا تملك سوى 500 جنيه فقط، وبالفعل سكبوا البنزين وأحرقوا الشقة، ولكن أجهزة الأمن نجحت في اكتشاف الجريمة والقبض عليهم.

وأضافت التحريات، أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، حيث دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها في كرسي بحبل ثم سكبوا بنزين عليها وأضرموا فيها النيران، وتم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الجريمة لاعتقادهم باحتفاظها بذهب ومبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

المتهمة مذيعة

لم يمر سوى ساعات قليلة، وشهدت منطقة السيدة زينب، واقعة مأساوية حينما أقدمت المذيعة رانيا صفوت علي قتل زوج شقيقتها، بعدما اتهمت سيدة شقيقتها التي تعمل مذيعة بإحدى قنوات الراديو بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أرشد مكان اختفاء زوجها إثر تهربه من دفع أموال "ديون" مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

اقرأ أيضًا.. طلب مزيدًا من الإثارة.. الممرضة قاتلة زوجها بالجيزة تكشف تفاصيل الجريمة


تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من زوجة المجني عليه، مفادة قيام شقيقتها بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من دفع أموال "ديون" مستحقة عليه لعددًا من الأشخاص، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ads
ads