الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ناصر ميعاد» يكشف أهمية الجمباز للفتيات وشروط الانضمام للعبة

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:20 م
ناصر ميعاد
ناصر ميعاد

كشف الكابتن ناصر ميعاد، نائب المدير التنفيذي لنادي هليوليدو الحالي ومدير النشاط الرياضي السابق بنادي العبور، أهمية لعبة الجمباز بصفة خاصة للأولاد أو البنات.

ناصر ميعاد يكشف أهمية الجمباز
وقال "ميعاد" في تصريحات خاصة لـ "هير نيوز" إن مدارس أو أكاديميات الجمباز بالأندية تقبل اللاعبين أو اللاعبات بداية من سن 3 سنوات، مشيرًا إلى أن رياضة الجمباز بصفة خاصة تخدم كل الرياضات الأخري سواء الفردية أو الجماعية.



وعن الرياضة المهمة التي يستلزم تعليمها لطفلك فأكد ناصر ميعاد، أن رياضة السباحة من الرياضات الهامة التي يجب تعليمها للأطفال بداية من سن الثالثة.

اقرأ أيضا.. بالأسماء.. 38 ميدالية لناشئات الجمباز بنادي الصيد ببطولة الجمهورية


وعن بطولة الكاراتيه فأكد نائب المدير التنفيذي لنادي هليوليدو أن أول بطولة تحت 6 سنوات ومن ثم يستلزم تعليم الطفل بداية من 4 سنوات ويفضل 4 و5 سنوات.

وعن المدارس التأهيلية أو الأكاديميات فأكد ناصر ميعاد أن معظم الأندية يتواجد بها مدارس لتعليم الألعاب وأنه في حال الدفع بالأطفال مبكرا لتعليم الرياضات خاصة الجمباز أو السباحة أو الكاراتيه فإنه سيكون قادر علي المشاركة في البطولات بينما في حال التأخر فإنه سيمارس فقط الرياضة أمام في حال الألعاب الجماعية فمن الممكن انضمامه للأندية من سن 8 سنوات حتي 12 سنة على أقصى تقدير.

ads
ads