الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تكشف لـ«هير نيوز» سبب غيابها عن مسلسلات رمضان 2021

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:54 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

انطلقت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021، والذي يعد الأقوى إنتاجيًا وفنيًا، بينما كانت الفنانة نبيلة عبيد قد تغيبت عن الموسم الدرامي الحالي.

نبيلة عبيد تكشف سبب غيابها عن مسلسلات رمضان
وقالت نبيلة عبيد، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "أهنئ الجمهور بشهر رمضان المبارك، وفضلت الغياب عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد".

وتابعت: "في الفترة الماضية أصبح خروجي من المنزل محدود للغاية، كما أنني لا أستضيف إلا أشخاصًا قليلين أثق بهم، خوفًا من كورونا".

وأشارت إلى أن الاختلاط في الفترات الحالية غير آمن، ولا تفضل العمل في هذه الظروف الصحية الراهنة، مؤكدة أن إصابات الفنانين بكورونا جعلتها تخشى العمل.

اقرأ أيضًا.. غادة عبدالرازق تكشف عن اسم نجمة الشباك بعد نبيلة عبيد


جدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت نبيلة عبيد في بطولتها، كان مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته الفنانة نادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

وتستعد نبيلة عبيد لطرح كتابها الجديد الذي يحمل اسم "سينما نبيلة عبيد" خلال الصيف، بعد دراسة الوضع الصحي للبلاد بسبب تفشّي فيروس كورونا، وبحث إمكانية إقامة حفل توقيع للكتاب.

وكتاب سينما نبيلة عبيد من تأليف محمود قاسم، وكان مقررًا إطلاقه بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، قبل أن يتم تأجيل دورته المقبلة إلى صيف العام الحالي.

ads