السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على ملخص الحلقة الأولى لـ مسلسل موسى

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:05 ص
هير نيوز

انطلقت الحلقة الأولى اليوم لمسلسل "موسى"، على قناة Dmc، فبدأ المشهد الأول بظهور الفنان محمد رمضان "موسى" وهو يركب فوق الخيل ويرمي الرمح في الهواء، ثم قابل الفنانة تارا عماد التي وقعت في حبه.

ثم طلب "موسى" يدها ولكن والدها كان لا يوافق، لأنها ابنة العمدة، ثم ظهرت الفنانة عارفة عبد الرسول والدة موسى وهي تعطي العباية لـ هبة مجدي شقيقة "موسى" لترتديها، وأظهر المخرج الحالة الاجتماعية التي يعيشونها، والمواقف الكوميدية التي مروا بها.

ثم جاء الإنجليز وقالوا للشباب التي توجد في القرية بأن تحارب معهم، قالوا أيضا للقرى المجاورة للقرية التي يعيش فيها موسى، أن يذهبوا معهم للتجنيد للحرب من قبل الاحتلال البريطاني، فأخذوا شقيق موسى، عندما علم موسى بذلك ذهب لكي يحارب بدلًا منه، لأن شقيقه يعاني من تخلف عقلي، ولكن العمدة ظالم.

ذهب موسى للعمدة لكي يحارب بدلًا من أخيه لكنه رفض، فذهب موسى لمنع الضابط الإنجليزي من أخذ أخيه للحرب، فألقى الضابط شقيقه على السكك الحديدي، وقفز عليه موسى لكي يحميه، انتهت الحلقة على هذا الحدث.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه.. فريدة سيف النصر تكشف كواليس مسلسل «موسى»


نتوقع أن ما يحدث في الحلقة القادمة، سيتوفي شقيق موسى ويتم إنقاذ موسى، يعيش حالة كبيرة من الظلم، تجعله ينتقم من العمدة.

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

ads