الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر عن خلافها مع ريهام حجاج: «لا تستحق»

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:28 ص
هير نيوز

اتهامات متبادلة بين النجمتين أيتن عامر وريهام حجاج، وعبرت الأولى عن سعادتها الكبيرة بالدعم التي تلقتها من قبل متابعيها، وجمهورها.

وأشارت "أيتن" إلى أن هذا يشجعها على غلق هذا الموضوع تمامًا، وعدم إعطاء الأمر أكثر مما يستحق.

ونشرت "أيتن" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لاستوري نشرتها ريهام حجاج عبر صفحتها، وقالت بها: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له والغبي في الذكاء عدوانًا عليه ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له.. وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الأخرين.. إزدراء لشخصه.. وتهديدًا لمحاولة وجوده".

وعلقت أيتن عامر عليها قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخليني حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة.. وأسوأهم الفاشل"..

وتابعت أيتن عامر قائلة: "عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل.. والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا.. كفاية كدة علمنا دعاية لأشياء متستاهلش.. موقعة الأول من رمضان".

اقرأ أيضًا.. أحمد فهمي يُنصف ريهام حجاج على أيتن عامر


وكان قد نشب منذ أيام خلاف بين الفنانتين ريهام حجاج، وأيتن عامر، وذلك لتدخل الأولى في مونتاج برومو مسلسل "وكل ما نفترق"، وحذف بعض المشاهد التي تخص فريق العمل المتعاون معها باعتبارها بطلة العمل، دون الرجوع إلى المخرج، وأكدت أيتن أن هذا يعد من الأشياء المهينة لفريق العمل.

كم الدعم و المكالمات و الحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة (و اسؤاهم الفاشل/ الفاشلة...

تم النشر بواسطة ‏‎Ayten Amer‎‏ في الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١

الكلمات المفتاحية
ads
ads