الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 2».. كابوس لـ كريم عبدالعزيز.. وأحمد مكى يظهر عاريًا

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:18 ص
هير نيوز

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، عددًا من الأحداث، وحملت عنوان "حتى لا ننسى"، وفيها استعاد الفنان كريم عبد العزيز ذكرياته مع حادث تفجير إرهابي، وبعدها يستيقظ.

وتتابع أحداث الحلقة بعد ذلك لمشهد آخر من داخل أحد مقرات الأجهزة الأمنية ويدور حوار بين رياض الخولي، وكريم عبد العزيز حول الأوضاع الأمنية في ميدان رابعة عام 2013، أثناء الاعتصام الذي كانت تقيمه جماعة الإخوان الإرهابية، عن توقعات بوقوع عمليات إرهابية في نطاق مدينة نصر، ومصر الجديدة.

أحمد مكى يظهر عاريًا


وبعد ذلك يظهر الفنان أحمد مكي عاريًا في أحد المشاهد بصحبة الفنان أحمد فهمي، بعد تعطل سيارتهما في الصحراء، ومحاولة إصلاحه لها، ويستعيد ذكريات إطلاق النار عليه في المكان نفسه، واستشهاد صديقه أمام عينيه.

ثم يتوجهان لأحد الأشخاص لتنفيذ هجوم على إحدى الشقق السكنية، ويبدأ أحمد مكي وهو الضابط يوسف التعامل مع الخلية الإرهابية، ويقتل شخصا من بين إثنين، ويهرب الثاني، ولكنه يطارده حتى يقبض عليه، ويعود به حيًا.

وبكشف المشهد التالي بعد ذلك عن مسيرة إخوانية لمجموعة من الأفراد التي تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، ويهتفون "شرعية" دعمًا لمحمد مرسي الرئيس الأسبق، وبين المشاركين في المسيرة يتواجد ضابط منشق عن الجهات الأمنية، ويتواصل مع أحد الضباط من داخل الجهات الأمنية، ويكشف له الأخير عن أماكن تواجد قوات الأمن، وتحركاتهم.

الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار

وتستكمل أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار" استعراضها لهذه الفترة، وتعرض بيانا وزير الدفاع حينها المشير عبدالفتاح السيسي وهو يقرر تعطيل العمل بالدستور، وتولي رئيس المحكمة الدستورية العليا شئون البلاد، ويشهد هذا الأمر فرحة كبيرة من قبل المتظاهرين في ميدان التحرير.

ثم يظهر الفنان أحمد مكي، في مكان خدمته برفح، ويسمع صوتا خارج الوحدة، فيضطر للخروج منها، وبعدها يقع انفجار في الكمين الذي يتواجد به بالتزامن مع تولي المحكمة الدستورية شئون البلاد.

مسلسل "الاختيار" تدور أحداثه في إطار ملحمي حول استعراض بعض بطولات رجال الشرطة المصرية، ودورهم في تأمين البلاد منذ العام ٢٠١٣ حتى الآن.

الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 2».. كابوس لـ كريم عبدالعزيز.. وأحمد مكى يظهر عاريًا

الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 2».. كابوس لـ كريم عبدالعزيز.. وأحمد مكى يظهر عاريًا
ads