الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت بقضية المذيعة قاتلة زوج أختها.. ونصف مليون جنيه كلمة السر

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:00 م
هير نيوز

استيقظ سكان شارع بورسعيد التابعة لمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، علي أصوات استغاثات وصريخ، منبعثة من أحد العقارات في تمام الساعة الثالثة فجرا، حينما قامت مذيعة بقتل زوج شقيقتها بسكين المطبخ.

الجريمة المأساوية أصبحت حديث الساعة، حيث يروى "أحمد.ح" شاهد عيان على واقعة المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها تفاصيل ماحدث قائلًا: "إن المتهمة كانت برفقة زوجها بأحد المطاعم وفجأة شاهدت 5 أشخاص يعتدون علي زوجها وبرفقتهم سيدة
قامت باصطحابها إلي مدخل العقار الذى تقطن فيه وحاولت الاعتداء عليها.

ويضيف أن الأشخاص الـ5 كانوا يحاولون اختطاف زوج المتهمة قائلًا:" كانوا عاوزين يركبوه توك توك بالعافية بعد علقة ساخنة وحاولنا نتدخل لكنهم وجهوا لنا الشتائم، وقال هتدفعوا نص مليون جنيه إحنا مش هنسيبه الا لما ناخد فلوسنا".


اقرأ أيضًا.. قتلت زوجها لإرضاء عشيقها.. والجنايات تؤجل نظر القضية


وتابع أن واقعة الاختطاف كانت في تمام الساعة الثانية والنصف صباح أمس الاثنين، وفوجئنا بحضور رجال المباحث في المنطقة بعدها بـ60 دقيقة، وسيارة إسعاف نقلت المجني عليه، وخلال التحريات علمنا بأن زوج المتهمة قطري الجنسية، وأنهم يسكنون في المنطقة منذ فترة طويلة.

ويضيف: علمنا بعد ذلك أن مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها لقيامه بالإبلاغ عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص.

وكانت قوة من قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة، ألقت القبض على مذيعة بالراديو، لاتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض، لإبلاغه عن زوجها الذي يختبيء بأحد الأماكن السرية، ومتهم بالتهرب من دفع ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

رجال الشرطة ألقوا القبض على المتهمة متلبسة، وفي يديها السلاح المستخدم في الجريمة، حيث اعترفت تفصيليا بالواقعة وإقدامها على طعن المجني عليه عدة مرات.

وتم نقل الجثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة.

وتحرر المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتم إخطار النيابة التي أمرت بحبس المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها بالسيدة زينب، بسبب إبلاغه عن زوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة "سكين"، كما طلبت سرعة التحريات حول الواقعة.

وتباشر نيابة جنوب القاهرة، التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها، لإبلاغه عن زوجها المتهرب من دفع ديون لعدد من الأشخاص، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

مفاجآت بقضية المذيعة قاتلة زوج أختها.. ونصف مليون جنيه كلمة السر

مفاجآت بقضية المذيعة قاتلة زوج أختها.. ونصف مليون جنيه كلمة السر
ads
ads