الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر تدخل على خط الخلاف بين شقيقتها آيتن وريهام حجاج (صورة)

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:26 م
الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

علقت الفنانة وفاء عامر على الخلاف بين شقيقتها أيتن مع ريهام حجاج اللتين يشاركان في بطولة مسلسل «وكل ما نفترق»، الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021.

وكتبت وفاء تعليقًا، على ما نشرته شقيقتها عبر "فيسبوك"، قائلة: "والله عيب، المفروض تستفيد من وجود الأسماء الكبيرة اللي معاها".

وتابعت وفاء عامر: "للأسف.. منطق بفلوسي، مش بفني".

وكانت أيتن عامر، نشرت أمس عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لـ"استوري" نشرتها ريهام حجاج عبر صفحتها، كتبت بها: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له والغبي في الذكاء عدوانًا عليه ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له.. وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الأخرين.. إزدراء لشخصه.. وتهديدًا لمحاولة وجوده".

اقرأ أيضًا.. أيتن عامر عن خلافها مع ريهام حجاج: «لا تستحق»

وعلقت أيتن عامر عليها قائلة: "كم الدعم والمكالمات والحب مخليني حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة.. وأسوأهم الفاشل".

وتابعت أيتن عامر قائلة: "عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل.. والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا.. كفاية كدة علمنا دعاية لأشياء متستاهلش.. موقعة الأول من رمضان".

خلاف ريهام حجاج وآيتن عامر


وكان خلاف نشب منذ أيام بين الفنانتين ريهام حجاج، وأيتن عامر، وذلك لتدخل الأولى في مونتاج برومو مسلسل "وكل ما نفترق"، وحذف بعض المشاهد التي تخص فريق العمل المتعاون معها باعتبارها بطلة العمل، دون الرجوع إلى المخرج، وأكدت أيتن أن هذا يعد من الأشياء المهينة لفريق العمل.

ومسلسل «كل ما نفترق» من بطولة: ريهام حجاج، أيتن عامر، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، رحاب الجمل، أحمد النجار، سلوى خطاب، هند عبد الحليم، رانيا شاهين، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

كما تشارك أيتن عامر في موسم رمضان 2021 بمسلسل كوفيد 25، من بطولة: يوسف الشريف، إدوارد، ميدو عادل، ميرنا نور الدين، راندا البحيري، إيناس كامل، ديانا هشام، أحمد صلاح حسني، عبدالله حسن، أمير صلاح الدين وأحمد جمال، تأليف إنجي علاء، وإنتاج شركة سينرجي.

جدير بالذكر أن، الفنانة وفاء عامر تظهر كضيفة شريف في مسلسل لحم غزال، مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، محمد عادل، عمرو عبدالجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وفاء عامر، وليد فواز، وجوري بكر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وفاء عامر تدخل على خط الخلاف بين شقيقتها آيتن وريهام حجاج (صورة)

وفاء عامر تدخل على خط الخلاف بين شقيقتها آيتن وريهام حجاج (صورة)
ads
ads