السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2.. مي عمر تتعذب بين حب السقا وكرارة

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:39 ص
هير نيوز
شاهد مسلسل نسل الأغراب

شهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 أحداثا مثيرة، حيث إن الحب يفتك بقلب "جليلة" مي عمر التي لا تزال تحب "عساف" أحمد السقا زوجها السابق، و"غفران" أمير كرارة زوجها الحالي.


مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2


تعترف جليلة مي عمر خلال أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 أنها تزوجت من عساف أحمد السقا، وهي صغيرة وكان أحب الناس إلى قلبها، وبعد دخوله السجن، وزواجها من غفران أمير كرارة أحبته كما لو أنها لم تحب أحدًا قبله، فضلًا عن اعترافها بأنها أنجبت من عساف "حمزة" أحمد مالك، ومن غفران "سليم" أحمد داش.

نية عساف في الانتقام من غفران


ينوي عساف أن ينتقم من "غفران" أمير كرارة، الذي استطاع أن يسيطر على البلد والقرية التي كان يعيش فيها قبل دخوله السجن، ولكن هناك العديد من الأفراد تحاول التدخل لإيقاف هذه المحاولة.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان 2021| منة فضالي في «نسل الأغراب»


ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كل من "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ويتم عرض المسلسل على فضائية "أون".

ads