الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الطاووس حلقة 3 يفضح معاناة المرأة المغتصبة.. ومحامي التعويضات يهدد سهر الصايغ (فيديو)

الخميس 15/أبريل/2021 - 11:32 ص
هير نيوز

كشفت الحلقة الثالثة من مسلسل "الطاووس" عن معاناة الفتاة المغتصبة من الأهل وتهدم حياتها وفقدانها أقرب الناس لها، فضلًا عن القهر والظلم وانعدام الأخلاق لدى مرتكبي جريمة الاغتصاب.

اغتصاب سهر الصايغ فى مسلسل الطاووس


وتعرضت سهر الصايغ (أمينة ) لصدمة من رد فعل شقيقتها سمية الفنانة هبة عبد الغني وزوجها الفنان أشرف مصيلحي، في قيامهم بطرد أمنية، من منزل والدها بعد وفاته بسبب انتشار فيديو الاغتصاب الجماعي لها مع مجموعة من الشباب ذوي النفوذ والسلطة.

اقرأ أيضًا.. أولى حلقات « الطاووس ».. سهر الصايغ شبيهة بيرين سات


البداية كانت مع قيام أحد الأشخاص بنشر الفيديو الفاضح لأمنية"سهر الصايغ"، وانتشر هذا الفيديو بشكل سريع، ووصل إلى خطيبها "فيجو" الفنان خالد عليش مما جعله يذهب إلي شقيقتها "سمية" هبة عبد الغني ويخبرها بتفاصيل ما فعلته أمينة، مما جعلها تذهب بسرعة إلى والدها وتخبره بما فعلت ابنته الصغيرة أمنية ويموت من هول الصدمة.

جمال سليمان يهدد سهر الصايغ


كما ذهب محامي التعويضات كمال الأسطول، النجم جمال سليمان إلى منزل أمنية، وعرض عليها أن تتعاون معه لكي تأخذ تعويضا عما حدث لها، لتنفعل عليه وتقوم بطرده، ولكنه أخبرها أنها ستتعرض للمسائلة إذا استمرت بالسكوت وستجري معاقبتها بتهمة السكر وممارسة فعل فاضح.

وعلى النقيض تمامًا، كشفت الحلقة مدى الاستهتار الذي يتمتع به بعض أبناء أصحاب السلطة والنفوذ من خلال مشهد المستشار "ضياء شاهين" الذي يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم مع هؤلاء الشباب وهم يسخرون مما حدث لها.

مسلسل الطاووس رمضان 2021


يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ads