السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مى نور الشريف عن صورة والدها بـ«نسل الأغراب»: شعرنا أنه لا يزال موجودًا

الخميس 15/أبريل/2021 - 04:01 م
الفنانة مي نور الشريف
الفنانة مي نور الشريف

أكدت الفنانة مي نور الشريف، أن ظهور صورة والدها الراحل في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الجاري، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، جاءت بموافقة الأسرة.

نور الشريف يظهر فى نسل الأغراب


وتفاجئ جمهور مسلسل "نسل الأغراب" بظهور صورة الفنان الراحل نور الشريف في الحلقة الثانية من المسلسل، باعتباره والد عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا.

وقالت مي نور الشريف إن الهدف من صورة والدها في العمل أن يكون موجودًا، كونه كان دائم الحضور في الدراما الرمضانية، مبينةً أنها وجدت في ذلك "فرصة جيدة كي يكون حاضرًا مع أشخاص محترمين مثل أمير كرارة أو أحمد السقا".

اقرأ أيضا.. شاهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2.. مي عمر تتعذب بين حب السقا وكرارة


وأشارت إلى أن ظهور صورة والدها خلق لديها إحساسًا بأنه لا يزال موجودًا بينهم، معقبةً أن القائمين على مسلسل "نسل الأغراب" اتفقوا مع الأسرة بشأن ظهور الصورة في العمل مختتمة: "كلمونا وأخذوا موافقتنا".

مسلسل نسل الأغراب


مسلسل "نسل الأغراب" بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران ومحمد جمعة.

وتدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا "عساف"، وأمير كرارة "غفران"، الشقيقين اللذين ينشب بينهما صراع شديد، ومن بين أهم الأحداث، أن غفران يخطف حبيبة عساف ليتزوجها، وهي "جليلة" التي تلعب دورها مي عمر.

ads