الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تجميل: «الكوارع» أفضل وجبة للحفاظ على جمالك

الخميس 15/أبريل/2021 - 09:05 م
«الكوراع» أفضل وجبة
«الكوراع» أفضل وجبة للحفاظ على جمالك

تبحث جميع الفتيات عن طريقة للوصول إلى الجمال الطبيعي لبشرتها وبعضهن يلجأن لعمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتكس للحصول على بشرة نضرة وأصغر سنا وخالية من العيوب والتجاعيد.

«الكوارع» أفضل وجبة للحفاظ على جمالك
ولكن قدمت خبيرة التجميل منى رزق، حل سحري للحفاظ على جمال البشرة ومدها بالكولاجين الذي تحتاجه وهو يكمن في وجبة دسمة لا تفضلها الكثير من النساء على الرغم من فوائدها المذهلة للبشرة، وهي وجبة "الكوارع".

وقالت منى رزق في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، إن الكوارع وجبة دسمة رائعة غنية بالكولاجين الذي تحتاجه النساء ويبحثن عنه في كل مكان حتى يحصلن عليه بالحقن أو بالطرق الغير طبيعية والمكلفة للغاية، ولكن إذا قامت المرأة بتناول وجبة الكوارع الغنية بالكولاجين مرة واحدة شهريًا قد تحصل على نسبة الكولاجين الضرورية التي تحتاجها لنضارة وجمال بشرتها وتساعدها على علاج التجاعيد وشحوب البشرة".


وأضافت أن وجبة الكوارع بداخلها نسبة كبيرة من الجيلاتين الطبيعي الذي يتحول إلى كولاجين وهو ما يحتاجه الجسم أكثر من الكولاجين الجاهز الذي يمكن أن تحصل عليه المرأة بالحقن، وعلى الرغم من أن الكوارع وجبة غير محببة لكثير من النساء بشكل خاص إلا أنها وجبة مفيدة جدًا تتفوق على حقن البوتكس أو الفيلر أو حمض الهيالورونيك، فهو يمنح البشرة نعومة وحيوية ونضارة ويحميها من التجاعيد".

اقرأ أيضًا.. «الكوارع» أفضل وجبة للحفاظ على جمالك

 
وتابعت: "وجبة الكوارع مفيدة جدًا ولكنها ليست كل شيء لبشرتك فيجب أيضًا اتباع روتين معين للعناية بالبشرة مع الاهتمام بتناول العناصر الغذائية الأخرى المفيدة والهامة لبشرتك، مع تناول الكثير من المياه للحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها، والاهتمام بوضع واقي شمس لحمايتها من التعرض لضرر أشعة الشمس الحارقة، كما يكون من المهم تطبيق الماسكات الطبيعية التي تعالج مشاكل البشرة المختلفة".

ads