الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ضد الكسر الحلقة 3 | نيلي كريم في دائرة الخيانة (فيديو)

الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:32 ص
ضد الكسر الحلقة 3|
ضد الكسر الحلقة 3| نيلي كريم في دائرة الخيانة

شهدت الحلقة 3 من مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيلي كريم، أحداثًا مثيرة، حيث طلبت "سلمى" نيلي كريم من "كريم" محمد فراج الطلاق لشكه في سلوكها وأنها تقيم علاقة غير شرعية مع رجل آخر.

محمد فراج يحاول الهروب من محاولة قتل نيلي كريم
تتشابك أحداث الحلقة 3 من مسلسل ضد الكسر، ومحاولة قتل "سلمى" نيلي كريم، حيث يستدعي ضابط المباحث "هاني"، محمد فراج "كريم" للتحقيق معه، لا سيما أنه كان في الكمبوند أثناء الحادث.

محمد فراج يبرر للشرطة علاقته بامرأة أخرى
أكد "كريم" محمد فراج خلال التحقيق معه في محاولة قتل سلمى، نيلي كريم، أنه كان وقت الحادثة في بيت امرأة أخرى تُدعى "مايا" تُجسد دورها الفنانة سينتا خليفة، ويعطي للضابط عنوانها ليحقق معها أيضًا، ولكن ترفض "مايا" الذهاب.

محاولة قتل في الحلقة 2 من مسلسل ضد الكسر
وكانت محاولة قتل سلمى نيلي كريم بدأت في الحلقة 2 من مسلسل ضد الكسر، والتي دارت عنها التحريات في الجزء الأكبر من الحلقة، وتمحورت الشبهات في أول الأمر حول زوجها محمد فراج "كريم"، وذلك بعد ظهور سيارته في كاميرات المراقبة في الكمبوند التي يعيشا فيه، فضلًا عن أنه أبطل هذه الكاميرات لكي يبعد الشبهات عنه.

اقرأ أيضًا.. مسلسل ضد الكسر الحلقة 2.. صدمة نيللي كريم بـ حمل أختها المخطوبة (فيديو)


يذكر أن مسلسل ضد الكسر، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم.

والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

ads