الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيرة على فروة الرأس وتكلفتها عالية.. سر تسريحة شعر رامز جلال

الجمعة 16/أبريل/2021 - 02:27 م
تسريحة شعر رامز جلال
تسريحة شعر رامز جلال

لفت الفنان الكوميدي رامز جلال الأنظار إلى شعره بعد عرض حلقات برنامجه الجديد "رامز عقله طار" الذي اعتمد فيه على اللون الأحمر.

وظهر رامز بشعر مصبوغ باللون الأحمر القاني مع لمعة وضحة وضفيرة في منتصف الرأس، فضلًا عن تسريحة الشعر غير التقليدية، ما دفع العديد من الشبان والمراهقين إلى محاكاتها ومحاولة تقليد نفس اللوك عقب عرض الحلقة الأولى.

سر صبغة شعر رامز جلال


سر صبغة شعر رامز جلال كشف عنها مصفف الشعر الشهير «زيزو»، موضحًا أنه هو من اقترحه على رامز، والذي قابله بالترحاب، مشيرًا إلى أنه عندما بدأ في تجهيز الشخصية اختار لونًا أهدأ قليلًا لكن رامز طلب منه اختيار ألوان فاقعة قائلًا: «عاوزين نطرقع».

اقرأ أيضا:

رامز جلال يفتقد تميمة حظ رمضان 2021.. فماذا يفعل؟


تسريحة شعر رامز جلال

وأشار «زيزو» إلى أن تركيبة لون تسريحة شعر رامز جلال تتمثل في خليط بين لوني الأحمر والبرتقالي، وليس لونًا واحدًا، مضيفًا «بدأت فيه من 20 يناير، وبدأت تطبيقه فعلًا قبل أسبوعين من بداية تصوير الحلقات، لأنه مخاطرة كبيرة».

أما تسريحة الضفيرة، فأكد "زيزو" أنها نتاج عدة أشهر من التجربة، حيث بدأنا في اختبارها والترتيب لها منذ شهر ديسمبر الماضي، وتم الاستقرار عليها قبل شهرين أي في شهر فبراير 2021م.

وتابع مصفف الشعر الشهير، قائلًا: «أكتر من 20 يوم بنصبغ وبنفرد الشعر عشان النتيجة دي تكون مثالية، وعشان كل حلقة اللوك ميكونش فيه مشكلة، بصبغله كل يوم، وبضفرله شعره 3 مرات في اليوم».

تكلفة صبغة شعر رامز جلال

وأكد زيزو أن صبغة شعر رامز جلال تتكلف 600 جنيه في المرة الواحدة، خاصة أننا استخدمنا مواد عالية الجودة، محذرًا الشباب والشابات من محاولة تقليدها لخطورتها على فروة الرأس، وأن تفتيح لون الشعر الذي يسبق عملية الصبغة قد يؤدي إلى تساقط الشعر في النهاية إذا لم يتم خلط النسب والمكونات بمقادير خاصة وبطريقة احترافية.

ads