الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة جذابة.. طريقة تنسيق الملابس لصاحبات جسم الساعة الرملية

السبت 17/أبريل/2021 - 11:37 ص
هير نيوز

تحتار الكثير من السيدات صاحبات جسم الساعة الرملية في اختيار الملابس العلوية، ولا ينتبهن لاختيار الملابس التي تظهر تناسق شكل القوام ونحافة الخصر بطريقة ذكية.

طريقة تنسيق الملابس لجسم الساعة الرملية


وتقدم «هير نيوز»، تقدم لصاحبات جسم الساعة الرملية طرق اختيار وتنسيق الملابس، وفق مصممة الأزياء سارة أنسي.

وقالت سارة أنسى إنه يجب عليك أن تختاري حمالة صدر بشكل مناسب لكي، كما يجب عليك تجنب الملابس الفضفاضة أو بالقصات المستقيمة، واستغلي الحصر النحيف وإبرازه عن طريق ارتداء الملابس الناعمة والمطاطة، وتجنبي ارتداء الملابس التي تظهر الفخذين، ارتدي أحزمة الخصر لإظهار مدى نحافة خصرك.
 

أفضل ملابس لصاحبات جسم الساعة الرملية


كما نصحت مصممة الأزياء، بارتداء الملابس المنقوشة والمزخرفة، ومن الممكن ارتداء الفساتين الضيقة بالكامل، أو الواسعة ولكن مجسمة قليلًا عند الخصر، كما انه عند اختيار طول الملابس العلوية، يفضل تلك التي تنتهي أسفل عظمة الحوض مباشرة أو منطقة الفخذ، كما تليق بك الملابس القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

ارتداء الملابس الفضفاضة


ونصحت سارة أنسى، بارتداء الملابس الفضفاضة، والضيقة عند الذراعين والخصر كما يمكنك ارتداء بنطلون ضيق، مع بلوزة بنظام الأوفر سايز، لكن تكون ضيقة من منطقة الصدر، كما يناسبك الفساتين أو البلوزات اللف والتي تحدد الخصر.

اقرأ أيضًا.. «مفتوحه من الأمام».. أحدث موديلات «عبايات 2021» (صور)


كما يمكن ارتداء ملابس برقبة حرف V حيث تعمل على إطالة النصف العلوي للجسم، كما يجب اختيار ياقة الملابس وفتحة العنق Uبعناية حتى ساعدك في الحفاظ على وجود توازن بين الجزء العلوي والسفلي، كما يفضل ارتداء أكمام الملابس البسيطة التي تسير على شكل الذراعين الطبيعي، لذلك يكون اختيار الأكمام الطويلة أو المتوسطة، هي أفضل خيار لك، كما يجب عليك تجنب الأكمام المنفوشة من أعلى لأنها تزيد من حجم الأكتاف.

ads