الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4 | الحزن يسيطر على أبطال العمل

السبت 17/أبريل/2021 - 11:49 ص
 هجمة مرتدة الحلقة
هجمة مرتدة الحلقة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل هجمة مرتدة أحداث حزن سيطرت على جميع أبطال العمل خاصة "سيف العربي" أحمد عز العميل المصري السري الذي تمت زراعته في العراق.

هند صبري تطلب العودة إلى مصر


طلبت هند صبري "دينا" التي تعمل في مؤسسة حكومية في شرق أوروبا، وانضمت إلى العمل مع الإسرائيليين، من قائدها في المخابرات المصرية أن تعود إلى مصر وتترك العمل بالمنظمة بسبب الحادث المأساوي لزملائها وزملاء "يوسف العربي" في العراق بموتهم وحرقهم.

تحية لشهداء مصر

تصدر هاشتاج تحية لشهداء مصر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة 4 من مسلسل هجمة مرتدة، حيث إنها شهدت استشهاد الكثيرين من العملاء المصريين في العراق.

اقرأ أيضًا.. الحلقة الأولى من مسلسل "هجمة مرتدة".. القبض على أحمد عز


يذكر أن مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يوسف عثمان، قيس شيخ نجيب، مايان السيد، نورا عبدالرحمن، خالد أنور، شروق أيمن، ندى موسى، سلمى طارق، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، شمم الحسن، وعلي قنديل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل "هجمة مرتدة"


بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "هجمة مرتدة"، بالقبض على أحمد عز "سيف العربي" من قوات الجيش الأمريكي، عندما كان في حفل زفاف في العراق، وكان يوجد في الحفل مجموعة من الإرهابيين.

كان سيف يقنع الضباط بأنه عامل بوفيه، ولا يعلم بوجود الإرهابين في الحفل، كان يهرب من الأسئلة، ثم تدخل صديقة سيف التي لها علاقة بالمخابرات العراقية، فتخرج سيف العربي، وتقول لهم إنه لا يعلم شيئا عما حدث.

ads