الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خنقها وعلّق جثتها.. ننشر صورة المتهم بقتل زوجته في الجيزة

السبت 17/أبريل/2021 - 07:39 م
هير نيوز

استكمالا لمتابعة الواقعة المؤسفة التي أصبحت على ألسنة الكثيرين بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور، تنشر"هير نيوز" أول صورة للمتهم "أدهم مصطفي" يبلغ من العمر27 عاما بقتل زوجته شنقًا حيث قام بخنقها بواسطة ايشارب وعلق جثتها في ماسورة غاز داخل منزلهما، بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على أموالها لشراء مخدر الأستروكس.

تفاصيل حادث خنق الزوج لزوجته
تقول "إسراء.أ" ابنة عم الزوجة المشنوقة بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، إن زوج الضحية قام بالاتصال هاتفيًا على أسرتها وأخبرهم بقيامه بقتلها شنقًا حتى الموت داخل شقتهما، بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على هاتفها المحمول وبيعه لشراء مواد مخدرة.

وأضافت "إسراء" أن الضحية تدعى "إنجي قدري" تبلغ من العمر 20 عامًا، ومتزوجة من المتهم منذ 3 سنوات ويدعى "أدهم مصطفى" 27 عامًا، ولديهما بنتان إحداهما سنتين ونصف والأخرى 7 أشهر، قائلة: "أبوها إداها ألف جنيه تصرف على نفسها وبناتها فجوزها مدمن كان عاوز الفلوس يشترى مخدرات فلما رفضت خنقها أمام طفلتيها وعلق جثتها في ماسورة غاز".

الزوج يعلق جثة زوجته
وتابعت ابنة عم الزوجة الضحية، "الزوج المتهم كان دائم التعدي على زوجته بالضرب بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، وفي يوم الواقعة عثروا على الزوجة مشنوقة ومعلقة على ماسورة غاز وحول رقبتها حبل، واعترف الزوج بارتكابه الواقعة خلال وقت السحور من صباح اليوم السبت، أثناء وجود أطفاله داخل المنزل".

اقرأ أيضا.. شاهد عيان على حرق سيدة الزيتون: «كانت مربوطة على كرسي خشبي»


كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من أسرة المجني عليها يفيد بالعثور عليها مشنوقة داخل منزلها بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، وأن زوجها اعترف بقتلها بعد نشوب مشاجرة بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ونقل جثة الزوجة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


ads