الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مودة الأدهم للقاضي : اتفصلت من الجامعة وخسرت كل حاجة بسبب فيديوهاتي

الأحد 18/أبريل/2021 - 02:13 م
مودة الأدهم
مودة الأدهم

تواصل الدائرة 15 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، الاستماع إلى أقوال المتهمة مودة الأدهم المعروفة بفتاة التيك توك، ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في اتهامهم بالاتجار بالبشر.

ودافعت مودة الأدهم عن نفسها أمام المحكمة، قائلة:" أنا بقالى سنة محبوسة اتفصلت من جامعتى وخسرت كل حاجة فى حياتى، كل ده عشان بعمل فيديوهات، الفيديوهات تعمل فيا كل ده، أنا معملتش حاجة غلط".


وطالب دفاع المتهمين، هيئة المحكمة، بإخلاء سبيل موكليهم بأي كفالة مالية أو بضمان محل إقامتهم، ,استخراج صورة رسمية من حكم المحكمة الاقتصادية ببراءة المتهمين، والذي نص على براءتهم من تهمة الاتجار بالبشر.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر تامر حماد وهاني شحاتة.

غراءات مادية والشهرة الكاذبة
وجاء في أمر إحالة المتهمة مودة الأدهم، أنها الطفلة "ح. س" وشهرتها "ساندي، والطفل "ي. م" واللذان لم يتجاوزا الثامنة عشر من العمر في تصوير مقاطع فيديو رفقتها ونشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مستغلة ضعفهما وعدم إدراكهما للحصول على ربح من ورائهم.

اقرأ أيضاً: القصة الكاملة لمسيرة «مودة الأدهم» من الحرير إلى «البورش»

كما استغلت مودة الأدهم، تجاريا كلا من الطفلين المجنى عليهن الموضح أسمائهم في الفقرة السابقة بأن حرضت وسهلت لهما تصوير مقاطع فيديو رفقتها ونشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة ماديا من ارتفاع عدد المتابعين لها، ونشرت مقاطع فيديو مرئية للطفلة "ساندي" والطفل الثاني على مواقع التواصل الاجتماعي وزينت لهما سلوكيات مخالفة لقيم المجتمع ومن شأنها تشجيعهما على الانحراف.

ads