الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ضد الكسر حلقة 6 | مقتل نيلي كريم.. والأحداث تكشف عن المتهمين

الأحد 18/أبريل/2021 - 11:42 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 6 من مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيلي كريم، أحداثًا مثيرة، حيث إنه تم القبض على "عزة" الخادمة لـ "سلمى" نيلي كريم، و"إيهاب" حارس الأمن لفيلا سلمى و"كريم" محمد فراج، المتهمين في قتل "سلمى" نيلي كريم.

خادمة نيلي كريم وحارس الأمن للفيلا يعترفان بالسرقة
اعترف "إيهاب" حارس الأمن، بأنه لم يقتل "سلمى" نيلي كريم، بل إنه اقتحم الفيلا في الكمبوند لكي يسرقها، وبالفعل سرق موبايل "سلمى" نيلي كريم الخاص، وباعه حينما تعرض لأزمة مالية.

وعلى الجانب الآخر اعترفت "عزة" الخادمة أنها اتفقت مع "إيهاب" حارس الأمن لسرقة فيلا "سلمى" نيلي كريم، و"كريم" محمد فراج، وأنهما سرقا مفاتيح الخزينة وعمل نسخة عليها ليسهل لهم اقتحام الفيلا وسرقتها.

محمد فراج متهم بقتل نيلي كريم حال عدم وجود مرتكب الجريمة
تتشابك أحداث الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر، حيث يؤكد ضابط المباحث "هاني"، لـ محمد فراج "كريم" أنه في حالة عدم ضبط الجاني سيكون أول متهم في الجريمة هو، لا سيما أنه هو الأقرب بسبب الخيانة التي كان يفعلها تجاه سلمى مع امرأة أخرى.

اقرأ أيضًا.. مسلسل ضد الكسر الحلقة 3 | نيلي كريم في دائرة الخيانة (فيديو)


يذكر أن مسلسل ضد الكسر، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم.

والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

ads