الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل حرب أهلية حلقة 6 | متخافش غير من الستات (فيديو)

الأحد 18/أبريل/2021 - 10:42 م
 الحلقة 6 من مسلسل
الحلقة 6 من مسلسل "حرب أهلية"

شهدت الحلقة 6 من مسلسل "حرب أهلية" أحداثًا مُثيرة، حيث عندما عادت يسرا "مريم" إلى منزلها وجدت ابنتها ملقاة على الأرض وقد فقدت الوعي بعد أن كانت ابنتها مع صديقها بمفردهما في المنزل.

متخافش من حاجة غير الستات

اتفق كل من "يوسف" باسل الخياط، و"فريدة" أروى جودة، على إلحاق الضرر بـ"مريم" يسرا، وذلك في المشهد الذي جمع بينهما بعد أن اتفق "يوسف" باسل الخياط، خلال مكالمة هاتفية على إلحاق الضرر بـ"مريم" يسرا مع أحد الرجال، بمبلغ 30 مليون جنيه.

من جانبها قالت "فريدة" أروى جودة: "هتدفع 30 مليون جنيه عشان موضوع زي ده"، ليرد "يوسف" باسل الخياط: "اه طبعًا ولا أنتِ مش معايا"، لتجيبه: "أنا معاك طول ما أنتَ معايا يا حبيبي".

طلاق يسرا من باسل الخياط

فيما شهدت الحلقات السابقة، طلاق "يوسف" باسل الخياط، لـ"مريم" يسرا، بعدما كشفت "فريدة" أروى جودة العلاقة التي كانت بينهما وزواجه منها، وذلك بعد أن وصلت "فريدة" رسالة على هاتفها تخبرها بأنه متزوج من يسرا، لتذهب إلى شقة "مريم" يسرا، وتنشأ بينهما مشادة تطلب على إثرها "فريدة" أروى جودة أن يختار بينهما فيختارها ويطلق "مريم" يسرا.

اقرأ أيضًا.. مسلسل حرب أهلية الحلقة 4 | طلاق يسرا


مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ads
ads