الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل هجمة مرتدة| ماجدة زكي تحكي "حدوتة الشهداء" لـ أحمد عز (فيديو)

الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:35 م
هير نيوز

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل هجمة مرتدة أحداثًا مثيرة، بدأت بتذكر "دينا" هند صبري مشهد استشهاد أصدقائها الذين كانوا في العراق، فضلًا عن أنها تذكرت المصاعب التي واجهتها في رحلة عملها بالمنظمة الموجودة في شرق أوروبا.

ماجدة زكي تدلع أحمد عز

استطاعت ماجدة زكي، أن تخرج "سيف العربي" أحمد عز من الأزمة التي تعرض لها أثناء رحلته في العراق وعمله مع الحكومة المصرية، فضلًا عن مشاهدته لزملائه وهم يستشهدون أمام عينيه.

وحكت ماجدة زكي "حدوتة الشهداء" لـ "سيف العربي" أحمد عز، لكي تستطيع أن تخرجه من الحالة السيئة التي يعيشها بعد عودته إلى مصر.

اقرأ أيضًا.. مسلسل حرب أهلية حلقة 6 | متخافش غير من الستات (فيديو)

هشام سليم يوبخ أحمد عز


أعطى هشام سليم درسًا قاسيًا لـ "سيف العربي" أحمد عز، بعدما عاد إلى مصر وقابله، حيث إنه خالف معظم التعليمات التي أعطاها له قبل سفره للعراق.

هشام سليم يستغني عن أحمد عز


كما قرر هشام سليم أن يستغني عن "سيف العربي" للعمل في المخابرات كعميل مصري يعمل لصالح المخابرات المصرية في العراق.

تحية لشهداء مصر


وكان هاشتاج تحية لشهداء مصر تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد عرض الحلقة 4 من مسلسل هجمة مرتدة، حيث إنها شهدت استشهاد الكثيرين من العملاء المصريين في العراق.

اقرأ أيضًا.. مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 4 | الحزن يسيطر على أبطال العمل

مسلسل هجمة مرتدة


يذكر أن مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يوسف عثمان، قيس شيخ نجيب، مايان السيد، نورا عبدالرحمن، خالد أنور، شروق أيمن، ندى موسى، سلمى طارق، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، شمم الحسن، وعلي قنديل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ads