الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عزيمة المرأة».. لينا شاكر تكشف كيف تخطت تجربتها مع السرطان (فيديو)

الإثنين 19/أبريل/2021 - 03:12 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية لينا شاكر، عن أسباب تخطيها محنة الإصابة بمرض السرطان، مؤكدة أن دعم أصدقائها هو السبب الرئيسي في تخطيها المحنة الصعبة.

وقالت لينا شاكر إنها لا تستطيع أن تقول أسماء هؤلاء الأصدقاء الذين وقفوا إلى جوارها بتلك المحنة، لأنهم كثر، لافتة إلى أنها بمجرد معرفة أي صديق كان يحاول أن يزورها أو يرسل لها ورد، ما كان له أثر طيب عليها بشكل كبير في محاربة المرض والانتصار عليه.

وأضافت "شاكر"، خلال لقائها مع برنامج "المواجهة"، المذاع على شاشة "extra news": الدعم النفسي لي في أثناء إصابتي بالسرطان كان سببا في أن أصبح أكثر قوة في التعامل مع هذا المرض، معقبة: "وجود أصدقائي إلى جانبي أشعرني بوجود أسرة أخرى غير الأسرة الحقيقة، وبيتي كان مفتوحا للجميع، وكنت مبسوطة جدا بزياراتهم".

اقرأ أيضا.. لينا شاكر تروي تفاصيل إصابتها بالسرطان.. فيديو


وشددت الإعلامية لينا شاكر على أن كل من كانت تتوسم فيهم أن يكونوا إلى جوارها كانوا موجودين بالفعل وقدموا لها كل الدعم، موضحة "لم أصب بإحباط من رد فعل أي شخص قريب منى بعد علمه بإصابتى بهذا المرض".

وأشارت إلى أن لديها صديقان يعيشان خارج مصر، وكانا يتصلان بشكل يومي ويتابعان حالتي خطوة بخطوة، رغم البعد الجغرافي بيننا فكل هذه الأمور جعلتني أقوى واستطعت بفضل الله هزيمة المرض".

ads