الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين وبوسي شلبي يتلقين لقاح كورونا في الإمارات (فيديو)

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 12:01 م
بوسي شلبي
بوسي شلبي

واصل نجوم الفن تلقي جرعات لقاح الوقاية من فيروس كورونا بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر صور ومقاطع فيديو لحظة تلقي اللقاح، وكان أحدث هؤلاء الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي.

إلهام شاهين تتلقى لقاح كورونا


ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة صور وفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها برفقة صديقتيها الفنانة المصرية إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي، خلال تواجدهن في أحد المراكز الطبية بدولة الإمارات من أجل تلقي لقاح كورونا، واستعرضت فيها لحظة تلقي اللقاح، والاستماع إلى التعليمات التي يقولها الأطباء.

وعلقت بوسي شلبي: "تناولت للتو الجرعة الثانية من لقاح فايزر.. شكرا لك دبي على جعلي أشعر دائمًا أن هذا هو بيتي الثاني"، ولاقت الفيديوهات والصور تفاعل من قبل عدد من متابعي النجمات الثلاثة وتمنوا لهن دوام الصحة والعافية.

اقرأ أيضًا.. امرأة لعوب سيئة السمعة في "ملوك الجدعنة".. سماء إبراهيم : "جرأة أم بسنت خوفتني"

وتقضي بوسي شلبي مع صديقاتها إيناس الدغيدي وهالة صدقي وإلهام شاهين، إجازتهن في دبي خلال الفترة الحالية، حيث اجتمعن بالأمس في ضيافة إحدى صديقاتهن وتناولن الإفطار سويًا، ونشرت بوسي صورًا وفيديوهات من اللقاء والتي تفاعل معها متابعوها وأصدقارها، كما التقت النجمات الثلاث أيضًا بالنجمة سميرة سعيد خلال الإجازة.

نجوم الفن تلقوا لقاح كورونا بالإمارات

ولم تكن بوسي شلبي وإلهام شاهين وإيناس الدغيدي فقط هن من تلقين لقاح فيروس كورونا بالإمارات، ولكن سبقهن عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان راغب علامة والمطربة أحلام وشادي شامل والوليد الحلاني وميساء مغربي وريم السعيدي وحسين الجسمي وشذى حسون والإعلامي باسم يوسف ورنا حريري، وجميعهم عبروا عن حماسهم الشديد لتجربة اللقاح بالإمارات، ووجهوا الشكر للمسئولين على الاهتمام الذي شهدوه.

ads